حزب التجمع يقرر التركيز على الفردى بالانتخابات وتطوير العمل الحزبى الداخلى

السبت، 28 مارس 2015 04:16 م
حزب التجمع يقرر التركيز على الفردى بالانتخابات وتطوير العمل الحزبى الداخلى مجدى شرابية الامين العام لحزب التجمع
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمعت الأمانة المركزية لحزب التجمع، اليوم السبت، بالمقر الرئيسى للحزب بمنطقة وسط البلد، وذلك لمناقشة عدد من القضايا السياسية والاقتصادية العامة، بالإضافة إلى مناقشة بعض الأمور الداخلية والتنظيمية للحزب، وجاءت أبرز قراراتها التركيز على المقاعد الفردية خلال الاستعداد للانتخابات البرلمانية المقبلة، والعمل على تطوير العمل الحزبى الداخلى .

ومن جانبه قال مجدى شرابية، الأمين العام لحزب التجمع، لـ"اليوم السابع"، عقب انتهاء الجلسة الأولى من الاجتماع، إن اجتماع الأمانة المركزية للحزب ينعقد على جلستين، حيث ناقشت الجلسة الأولى الجانب السياسى العام وعلى رأسه نتائج حكم المحكمة الدستورية العليا بتأجيل الانتخابات البرلمانية، ومدى تأثير ذلك على المشهد الانتخابى، بالإضافة إلى التطور الذى شهدته التحالفات الانتخابية فى الفترة الأخيرة.

وأضاف الأمين العام لحزب التجمع، أن الأمانة المركزية للحزب قررت التركيز على المرشحين للمقاعد الفردية فى استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة، كما قررت زيادة التركيز على التأهيل وتطوير العمل الحزبى الداخلى خلال الفترة المقبلة.

وأشار مجدى شرابية، إلى أن أعضاء الأمانة المركزية لحزب التجمع، ناقشوا أيضًا نتائج المؤتمر الاقتصادى الذى عقد بمدينة شرم الشيخ، وعائده على الوطن والمواطن وليس المستثمرين فقط، بالإضافة إلى مناقشة نتائج قوانين الاستثمار الجديد والخدمة المدنية.

يأتى هذا فيما عاودت الأمانة المركزية لحزب التجمع، الانعقاد مرة أخرى بعد فترة الاستراحة لمناقشة الشق الثانى من جدول أعمال الاجتماع، والمتمثل فى عرض الرؤى لتطوير العمل داخل الحزب.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة