أمير قطر يلتقى البشير ومبعوث السلطان قابوس على هامش القمة العربية(تحديث)

السبت، 28 مارس 2015 01:43 م
أمير قطر يلتقى البشير ومبعوث السلطان قابوس على هامش القمة العربية(تحديث) أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثانى
شرم الشيخ - محمد الدسوقى رشدى - يوسف أيوب – محمد الجالى – آمال رسلان - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثانى، اليوم السبت، الرئيس السودانى عمر حسن البشير، وذلك على هامش أعمال القمة العربية بشرم الشيخ.

وبحث الجانبان العلاقات الثنائية بين السودان وقطر فى شتى المجالات، بالإضافة إلى القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك والتطورات التى تشهدها المنطقة وكذا الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة العربية.

كما التقى أمير قطر مع أسعد بن طارق آل سعيد المبعوث الشخصى للسلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، على هامش أعمال القمة العربية بشرم الشيخ.

وبحث الجانبان العلاقات الثنائية بين قطر وعمان فى شتى المجالات بالإضافة إلى القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك والتطورات التى تشهدها المنطقة.

اضافة..


كما التقى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثانى مع الرئيس الصومالى الرئيس حسن شيخ محمود، على هامش أعمال القمة العربية السادسة والعشرين المنعقدة حاليا برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتم خلال اللقاء استعراض الأوضاع على الساحة الصومالية والعلاقات القطرية الصومالية.

إضافة 2


وعلى هامش أعمال القمة العربية، التقى أمير قطر، ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتم خلال اللقاء استعراض الرؤى حول المستجدات على الساحة العربية والوضع فى اليمن.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة