كرة يد الأهلى يفوز والزمالك يتعادل فى دورى المحترفين

السبت، 28 مارس 2015 10:20 م
كرة يد الأهلى يفوز والزمالك يتعادل فى دورى المحترفين مباراة كرة يد أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق كرة اليد بالنادى الأهلى على نظيره أصحاب الجياد بنتيجة 30 / 41، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن الجولة الرابعة عشر من الدور الثانى لدورى المحترفين .

فيما تعادل الزمالك مع الجزيرة بنتيجة 23 / 23 فى إطار نفس الجولة، بينما فاز كل من 6 أكتوبر على سكر الحوامدية بنتيجة 26 / 25 وسبورتنج على الشمس بنتيجة 30 / 26 .

الأحمر يحسم لقب كأس الاتحاد


كان فريق كرة اليد الأحمر حسم لقب كأس الاتحاد بعد تصدره للدور الثانى، منذ الجولة قبل الماضية، إلا أنه من المقرر إقامة الدورة المجمعة لتحديد بطل دورى المحترفين يوم 18 أبريل القادم .

مؤجلات دورى محترفى كرة اليد تقام الاثنين


ومن المقرر أن يقام بعد غد الاثنين ، المباريات المؤجلة بالدورين الأول والثانى بين كل من الأهلى وسبورتنج المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من الدور الأول بسبب مشاركة الأخير بالبطولة الأفريقية للأندية.

فيما تقام مباراة كرة اليد بين هليوبوليس والطيران المؤجلة من الجولة الرابعة عشر بالدور الثانى لمشاركة الأول حاليا فى البطولة العربية المقامة فى مدينة أغادير المغربية، بالإضافة إلى استكمال مباراة الزمالك والجزيرة من الجولة الرابعة عشر من الدور الأول والمتبقى فيها 20 دقيقة بسبب انقطاع التيار الكهربائى بصالة ميت عقبة .


أخبار متعلقة


- سيدات "يد الأهلى" يخسرن من النفطى الجزائرى فى نصف نهائى البطولة العربية

- سيدات "يد الأهلى" يخسرن من النفطى الجزائرى فى نصف نهائى البطولة العربية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة