شرطة السياحة بالإسماعيلية تضبط 7 فتيات بحوزتهن مخدرات وفى أوضاع مخلة

السبت، 28 مارس 2015 01:02 ص
شرطة السياحة بالإسماعيلية تضبط 7 فتيات بحوزتهن مخدرات وفى أوضاع مخلة اللواء منتصر أبو اليزيد مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت شرطة السياحة بالإسماعيلية، الجمعة، من ضبط 7 فتيات فى أحد الفنادق بمدينة فايد بتهمة التحريض على الفسق، وتم تحرير المحضر 2 أحوال قسم شرطة السياحة بالمدينة.

كان اللواء منتصر أبو اليزيد مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من شرطة السياحة بالإسماعيلية بإلقاء القبض على 7 فتيات بأحد الفنادق الشهيرة، وبحوزتهن مخدرات وفى أوضاع مخلة، تم التحفظ عليهن وتحرر محضر بالواقعة، وذلك فى إطار المتابعة اليومية للفنادق بالمحافظة وضبط الخارجين عن القانون.

وفى نفس السياق ألقت قوات شرطة السياحة والآثار القبض على 17 شخصا بتهم التحريض على الفسق، وتناول المخدرات والهروب من أحكام قضائية، خلال حملة على فنادق وملاهٍ ليلية بالمدينة.

وقال مصدر أمنى أن الحملة حررت 10 محاضر لفتيات وسيدات بتهمة التحريض على الفسق والفجور، لعملهن فى ملهى ليلى بفندق مطل على البحيرات المرة جنوبى الإسماعيلية، ومحضر إضافى لسيدة منهم بتهمة "إفساد قاصر" لاصطحابها طفلا دون سن السابعة.

وشنت الحملة برئاسة اللواء علاء السباعى مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة، المقدم محمد العقاد، رئيس مباحث شرطة السياحة بالإسماعيلية، والعقيد أيمن الليثى، رئيس قسم السياحة والرائد أحمد أبو زيد والنقيب إسلام البندارى، وقوة من الشرطة السرية والنظامية بمديرية الأمن.

وأضاف المصدر أن الحملة ألقت القبض على أربعة أشخاص آخرين بتهمة حيازة مواد مخدرة، وثلاثة آخرين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية، ومختبئين بفندق، كما تحفظت اللجنة على خمور غير مثبتة فى سجلات الفندق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة