وزير التموين: ننسق مع "البترول" لصرف أسطوانات البوتاجاز مع السلع

السبت، 28 مارس 2015 07:08 م
وزير التموين: ننسق مع "البترول" لصرف أسطوانات البوتاجاز مع السلع الدكتور خالد حنفى وزير التموين
الغربية – عادل ضرة – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، يرافقه سعيد مصطفى كامل، محافظ الغربية، زيارة تفقدية لمركز ومدينة كفر الزيات، ومدينة طنطا، تفقد خلالها العديد من المخابز البلدية، والنصف آلى، ومحلات بيع المواد الغذائية، التى تعمل فى مجال توزيع السلع التموينية بالبطاقة الذكية، بهدف الاطمئنان على حسن سير العمل وجودة المنتج من رغيف الخبز.

واستمع حنفى إلى المواطنين الذى أثنوا على المنظومة التى قضت على تهريب الدقيق وحسنت من رغيف الخبز ومكنتهم من الحصول على احتياجاتهم فقط والفرق يحسب لهم كل آخر شهر يستخدمونه فى شراء المواد الغذائية.

كما تفقد الوزير والمحافظ مستودعات توزيع أسطوانات البوتاجاز فى طنطا وكفر الزيات، وأكد الدكتور خالد حنفى أن الوزارة تعمل حاليا بالتنسيق مع وزير البترول لصرف أنبوبة البوتاجاز بالكارت الذكى شأنها شأن أى سلعة تموينية منعا للوسطاء والقضاء نهائيا على السوق السوداء وتوفيرها للمواطنين فى أى وقت عند البقال التموينى.

وتفقد شركة المطاحن بطنطا بدءا من وصول كميات القمح وتشوينها وحتى إنتاجها دقيق لتوزيعها وإنتاجها للوفاء بمتطلبات المواطنين من رغيف الخبز.

وقال محافظ الغربية: إنه يتابع يوميًا الكميات الواردة للمحافظة من المنتجات الغذائية والمواد التموينية، وخاصة الكميات التى تضخ للمحافظة من أسطوانات الغاز والبنزين والسولار، مشيرا إلى توافر السلع والمواد التموينية لدى البقالين التموينيين وأن المحافظة استطاعت التغلب فى الفترة الأخيرة على النقص فى كميات البوتاجاز والسولار وذلك بالتنسيق مع وزارة البترول.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان يسن

رساله الى وزير التموين

عدد الردود 0

بواسطة:

Mister

حرام كفايه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

الرحمه يا وزير التموين

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي ابراهيم محمود

استغاثه

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي ابراهيم محمود

استغاثه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة