التليجراف:الأمير تشارلز يغار لقضاء حفيده جورج أوقاتا أكثر مع آل ميدلتون

السبت، 28 مارس 2015 02:36 م
التليجراف:الأمير تشارلز يغار لقضاء حفيده جورج أوقاتا أكثر مع آل ميدلتون الأمير تشارلز مع جورج
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الصحيفة، إن هناك تقارير تشير إلى أن الأمير تشارلز يشعر بالغيرة من قضاء حفيده الأمير جورج أوقاتا أكثر من جده وجدته لأمه الدوقة كيت ميدلتون.

وأوضحت الصحيفة أن البعض يعتقد أن أمير ويلز تعمد وضع صورة عائلية خاصة تجمعه مع حفيده جورج، فى الخلفية خلال تصويره فيديو فى كلارنس هاوس دعما لحملة ساعة الأرض فى المملكة المتحدة 2015، لتوصيل رسالة لآل ميدلتون.

وظهرت الصورة التى تظهر الجد المحب يحمل حفيده بفخر، على الطاولة خلف الأمير تشارلز بينما كان يتحدث خلال تسجيل الفيديو فى منزله، الأسبوع الماضى، للدعوة إلى غلق الأنوار غير الضرورية يوم السبت 28 مارس الساعة 8:30 مساء.

وزعمت تقارير صحفية، فى وقت سابق من الشهر الجارى، أن الأمير البريطانى اشتكى أنه نادرا ما يرى حفيده، فى حين أن والدى دوقة كامبريدج كارول ومايكل ميدلتون يمثلون مركز تربيته.

وقللت مصادر مقربة من الأمير هذه الادعاءات، كما نفوا أن تكون الصورة قد تم وضعها عمدا. وأكد العاملون فى كلارنس هاوس أن هناك الكثير من صور الأمير تشارلز مع حفيده جورج، نجل دون كامبريدج الأمير تشارلز، التى تنتشر فى أنحاء البيت جنبا إلى جنب مع غيرها من الصور العائلية.

وأشاروا إلى أن نفس الصورة ظهرت فى فيديو للأمير فى إطار حملة شبابية تدعو للعمل الاجتماعى الخيرى "أنهض للخدمة"، نوفمبر 2014، إلا أنها لم تجذب الكثير من التعليقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة