الاتحاد الأوروبى يؤكد حرصه على تعزيز العلاقات مع مصر

السبت، 28 مارس 2015 06:14 م
الاتحاد الأوروبى يؤكد حرصه على تعزيز العلاقات مع مصر جلسة للاتحاد الأوروبى أرشيفية
القاهرة (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد"هيو منجاريللى" مدير عام إدارة شمال أفريقيا والشرق الأوسط والجزيرة العربية بجهاز التمثيل الخارجى للاتحاد الأوروبى، حرص التكتل على تعزيز العلاقات مع مصر.

جاء ذلك خلال استقبال السفير حاتم سيف النصر مساعد وزير الخارجية المصرى للشئون الأوروبية اليوم السبت منجاريللى، بحسب بيان للمتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية.

وتناول النقاش الذى جرى فى إطار تعزيز الحوار السياسى المصرى الأوروبى، الجهود المشتركة لمراجعة سياسة الجوار الأوروبى وتطويرها وتنشيط فعاليات اللجان المشتركة المصرية الأوروبية تمهيدا لانعقاد الاجتماع الوزارى لمجلس المشاركة المصرى - الأوروبى، والاتفاق على خطة العمل الجديدة بين مصر والاتحاد الأوروبى.

من جانبه، أكد رئيس الوفد الأوروبى الزائر تقدير الاتحاد الأوروبى للجهود التى تبذلها مصر لإعادة الاستقرار للمنطقة، مبرزا ثقل مصر ودورها البناء المتزايد فى هذا الخصوص.

كما أكد على حرص الاتحاد الأوروبى على تعزيز العلاقات المصرية الأوروبية فى مختلف المجالات، وتكثيف الحوار معها حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، معربا عن الاتفاق فى الرأى على أن الجانبين يواجهان تحديات مشتركة تتطلب تكثيف التنسيق والتشاور المصرى الأوروبى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

AMRP_1957@HOTMAIL.COM

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى اصيل وافتخر

اسمع كلامك أصدقك وشوف أمورك استعجب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة