ضبط 1840 لتر سولار و860 لتر بنزين قبل تهريبها للسوق السوداء بقنا

الجمعة، 27 مارس 2015 02:16 م
ضبط 1840 لتر سولار و860 لتر بنزين قبل تهريبها للسوق السوداء بقنا اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، بأنه بالتعاون مع مباحث التموين، تم ضبط شخص قام بتجميع 860 لتر بنزين 80 لبيعه فى السوق السوداء، وتم تحرير محضر رقم 3540/2015 جنح مركز قوص وتولت النيابة التحقيق.

فيما تم ضبط 1840 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة، كما تم تحرير محضر رقم 2023/2015 جنح مركز قوص ضد صاحب محطة وقود التعاون بالشعرانى لبيعه السولار بأغلى من الأسعار المقررة .

كما تم تحرير محاضر ضد محطات وقود "مصر طوخ، تعاون كوم بلال، تعاون الشيخ على" بنقادة لعدم الإعلان عن أسعار المواد البترولية.

وأضاف "الهجان" أنه تم تحرير محاضر ضد صاحب كافتيريا بالكنوز وصاحب كافتيريا بالمساكن لاستخدامهما أسطوانات بوتاجاز منزلية مدعمة ومخصصة للاستخدام المنزلى فى أغراض تجارية .

كما تم تحرير محاضر لعدد من مستودعات البوتاجاز بنقادة لعدم إعلانهم عن أسعار أسطوانات البوتاجاز للمواطنين لمخالفتهم للقوانين والقرارات التموينية المنظمة لعملية التوزيع.

وأكد محافظ قنا على ضرورة التواجد والمرور المكثف لمفتشى التموين لضبط المخالفين، حرصا على وصول الدعم لمستحقيه ولتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة