شركة Xiaomi الصينية تسعى لبيع 100 مليون هاتف ذكى فى 2015

الجمعة، 27 مارس 2015 01:13 م
شركة Xiaomi الصينية تسعى لبيع 100 مليون هاتف ذكى فى 2015 شركة شياومى الصينية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح "لى جون" المدير التنفيذى لشركة شياومى الصينية، بأن الشركة تسعى لشحن بين 80 و100 مليون هاتف ذكى خلال العام الجارى، والذى يعد رقمًا قياسيًا بالنسبة للشركة الصينية، حيث استطاعت شحن 65 مليون وحدة من هواتفها الذكية خلال العام الماضى، ويعود الفضل فى ذلك إلى النجاح الكبير الذى حققه هاتفا Mi3 وMi4 فى الهند.

طرح هواتف شياومى خارج الأسواق الآسيوية



ووفقا لموقع "gsmarena" الهندى، فإنه خلال السنوات الماضية لم تقم Xiaomi بطرح أى من هواتفها الذكية خارج الأسواق الآسيوية، ولكن يبدو أن الشركة مستعدة لذلك عبر هاتفها الرائد المنتظر Mi3 Note Pro، كما من المفترض أن تقوم الشركة بطرح ساعة ذكية وهاتف ذكى جديد متوسط الإمكانيات قريبًا، وهذا يعنى أنه على الشركات المصنعة للساعات أن تنتظر منافسًا شرسًا.

نجاح شياومى خلال السنوات المقبلة



بالرغم من النجاح العظيم الذى تحققه XIAOMI فى بيع الهواتف الذكية فى الصين فهى الآن ثالث أكبر صانع هواتف ذكية فى جميع أنحاء العالم بعد سامسونج وأبل، لكنها ليس لديها جدول زمنى لجلب الهواتف الذكية إلى الولايات المتحدة، حيث يرجع جزء كبير من نجاح الصينية XIAOMI إلى البيع للعملاء على الإنترنت بأسعار أقل من منافسيها.

نظام MIUI المشغل لهواتف شياومى



الجدير بالذكر أنه يتم تحديث "MIUI" نظام تشغيل هواتف XIAOMI، بصورة أسبوعية وغالبا ما يتضمن ميزات اقترحت من قبل المشجعين والمستخدمين على موقعها على الإنترنت.

الموضوعات المتعلقة



-"XIAOMI"الصينية المنافس الشرس لـ"سامسونج وآبل" تتجه للولايات المتحدة

-مسئول بشركة "China Mobile" يكشف مواصفات هاتف Xiaomi الجديد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة