حمادة هلال وبوسى ومتقال يُحيون حفلات أعياد الربيع بالغردقة

الجمعة، 27 مارس 2015 08:25 ص
حمادة هلال وبوسى ومتقال يُحيون حفلات أعياد الربيع بالغردقة الفنانة بوسى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُحيى الفنان حمادة هلال والفنانة بوسى، وحجازى متقال فى الثانى عشر من أبريل المقبل حفلات أعياد الربيع بمدينة الغردقة، على هامش مهرجان "أيلاند الغردقة"، ومن المقرر أن يحضر المهرجان عدد من الفنانين ونجوم المجتمع ورجال الأعمال.

وقال أحمد مرعى المشرف العام على "أيلاند الغردقة"، إن المهرجان سيشهد العديد من المفاجآت، وسيتم تكريم نخبة من نجوم الفن وبعض الشخصيات العامة خلال الحفل، مشيرًا إلى أنه جارى الانتهاء من كل الإجراءات والتنسيق بين الجهات الأمنية المنوط بها تأمين الحفل بالغردقة.

وأكد محمد زاهر مخرج المهرجان، أن "أيلاند الغردقة" من تنظيم شركة "الشاطبى" للملاحة البحرية، وتهدف إلى تنشيط السياحة، والاحتفال بمناسبة تدشين منتجع سياحى 5 نجوم فى مدينة الغردقة.

وأوضح، أنه تم الاتفاق مع شركة أمن خاصة لتأمين المهرجان، إلى جانب تأمين وزارة الداخلية، ويقام المهرجان برعاية أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر.

من جانبه أكد أحمد عمران المسئول الإعلامى للمهرجان، أنه تم توجيه دعوة للعديد من نجوم الفن والمجتمع؛ على رأسهم الفنان إيهاب توفيق، ريم البارودى، بوسى شلبى، لقاء سويدان، داليا البحيرى، وبعض رجال الأعمال المصريين والعرب، مضيفًا أن المهرجان يحظى بتغطية إعلامية محلية وعالمية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة