المتهمون بمهاجمة سفارة الكونغو يمثلون الواقعة ويعترفون بالانضمام لـ"أجناد مصر"

الجمعة، 27 مارس 2015 04:39 م
المتهمون بمهاجمة سفارة الكونغو يمثلون الواقعة ويعترفون بالانضمام لـ"أجناد مصر" النائب العام هشام بركات وعماد شعراوى رئيس نيابة أمن الدولة العليا
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقل المستشار عماد الشعراوى رئيس نيابة أمن الدولة العليا منذ قليل، برفقة المتهمين بإطلاق الرصاص على سفارة الكونغو، إلى مقر السفارة بشارع فوزى رماح المتفرع من شارع شهاب بالمهندسين لإعادة تمثيل الجريمة التى أسفرت عن إصابة مجندين من المكلفين بتأمين السفارة.

اعترف المتهمان "محمد عادل" ، و"أبو بكر محمد"، أمام رئيس نيابة أمن الدولة العليا بانضمامهما لتنظيم أجناد مصر ، ونفذا العملية بناء على تكليفات وتحريض من المتهم الهارب" همام عطية "مؤسس تنظيم أجناد مصر.

ووجهت نيابة أمن الدولة للمقبوض عليهما تهم الانضمام لجماعة إرهابية تأسست على خلاف أحكام القانون والدستور، الغرض منها تعطيل مؤسسات الدولة وممارسة أعمال العنف والإرهاب وحيازة أسلحة وإطلاق أعيرة نارية على قوات الأمن.

كانت القوة المسئولة عن تأمين سفارة الكونغو فوجئت بـ 3 أشخاص يستقلون دراجة بخارية ويطلقون الرصاص، ما أسفر عن إصابة المجندين، على ربيع بطلق نارى فى اليد اليسرى وأمين السيد بطلق فى البطن، وعندما حاول المتهمون الهرب تمكن الأهالى بمساعدة الشرطة من القبض على اثنين منهم.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة