الجيش السورى وحزب الله يحاصران مدينة سورية قرب الحدود

الجمعة، 27 مارس 2015 11:38 م
الجيش السورى وحزب الله يحاصران مدينة سورية قرب الحدود الجيش السورى
بيروت (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر أمنى لبنانى إن الجيش السورى مدعوما بمقاتلين من جماعة حزب الله اللبنانية حاصر مدينة الزبدانى قرب الحدود مع لبنان اليوم الجمعة فيما قالت الوكالة العربية السورية للأنباء (سانا) إن 20 على الأقل من مقاتلى المعارضة قتلوا فى معارك للسيطرة على المنطقة.

ويمتد عنف الحرب المستمرة فى سوريا منذ أربع سنوات إلى لبنان ويقاتل مسلحون من جماعة حزب الله المدعومة من إيران إلى جانب الرئيس السورى بشار الأسد، ونقلت سانا عن مصدر عسكرى قوله إن الجيش أحكم السيطرة على عشر نقاط استراتيجية على الأقل إلى الغرب من الزبداني. وأضافت أن قوات الجيش "قضت على أكثر من 20 إرهابيا وأصابت العشرات من أفراد التنظيمات التكفيرية."

وأضافت أن القتلى شملوا عددا من المقاتلين الأجانب، وعرضت قناة المنار التى يديرها حزب الله لقطات لمقاتلين فى منطقة جبلية يستخدمون أسلحة ثقيلة حول المدينة وجثة أحد مقاتلى الخصوم على الأقل.

وكثيرا ما تشتبك القوات السورية المدعومة بمقاتلين موالين للحكومة مع مقاتلى المعارضة فى المنطقة الجبلية شمالى العاصمة دمشق. ومن بين الجماعات المسلحة فى المنطقة جبهة النصرة جناح تنظيم القاعدة فى سوريا بالإضافة إلى كتائب مقاتلة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة