أقوى 5 ردود من محمد صلاح على اتهامات المغرضين

الجمعة، 27 مارس 2015 07:32 م
أقوى 5 ردود من محمد صلاح على اتهامات المغرضين محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت الأضواء مركزة بشكل كبير على الدولى المصرى محمد صلاح لاعب فيورنتينا الإيطالى المعار من تشيلسى الإنجليزى، سواء من جانب الجماهير أو وسائل الإعلام المختلفة، خاصة بعد التألق الكبير الذى قدمه الفرعون المصرى منذ قدومه إلى قلعة "الفيولا" فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وواجه محمد صلاح العديد من الاتهامات التى أثارت أزمات لفترة قصيرة، إلى أن قام النجم المصرى

بالرد عليها وتوضيح موقفه منها، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى:



واقعة "الأوتوبيس"


أعرب محمد صلاح لاعب فيورنتينا الإيطالى، عن تعجبه من الاتهام الذى وجهه له أحد المشجعين المصريين أمس الخميس، عقب الانتهاء من مشاركته فى مباراة المنتخب الوطنى الودية أمام غينيا الاستوائية، برفضه طلب المشجع بالتقاط صورة تذكارية معه ومع شقيقه الأصغر، واستقل صلاح "أوتوبيس" الفراعنة مستهزئًا به.

محمد صلاح يرد على اتهامه بالغرور  - 2015-03 - اليوم السابع

محمد صلاح يرد على اتهامه بالغرور



وقال صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بعدما قال له أحد محبيه، "رد يا صلاح على الاتهام اللى متوجه لك، رد وعرف الناس" فجاء رد صلاح قائلًا: "لما يبقى فيه حاجة أصلًا هبقى أرد" فى إشارة منه إلى أن الاتهام الذى وجه له ليس له أى أساس من الصحة ولم يحدث من الأساس.

الإخوان المسلمون


تبرأ الفرعون المصرى، من التهمة التى وجهت له مؤخرًا بانتمائه ومساندته لجماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدًا أنه ليس له أى ميول سياسية ولا يجيد الحديث عنها.

وجاء رد محمد صلاح خلال الجلسة التى عقدها مع محمد الننى المحترف ضمن صفوف نادى بازل السويسرى، وأحمد حجازى مدافع فيورنتينا المعار حاليًا لبيروجيا، الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية، وأحمد حسن "كوكا" المحترف فى ريو آفى البرتغالى، بعد انضمامه لمعسكر الإعداد الذى سبق ودية غينيا الاستوائية.

صلاح يدعم المؤتمر الاقتصادى  - 2015-03 - اليوم السابع

صلاح يدعم المؤتمر الاقتصادى



وكان صلاح قد أبدى فى تغريدة سابقة له سعادته بنجاح المؤتمر الاقتصادى الذى عقد فى شرم الشيخ.

كُره يوفنتوس


رد النجم المصرى محمد صلاح على اتهامه بكره فريق يوفنتوس الإيطالى، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلا: "مع كل احترامى، أنا لم أعرف ما هى الكلمات التى كانت على البانر مع المشجع لم أعرف معناها.. أنا لا أعرف الإيطالية جيدا.. يحيا الفيولا".

صلاح بجوار مشجع يحمل لافتة أنا أكره اليوفى  - 2015-03 - اليوم السابع

صلاح بجوار مشجع يحمل لافتة "أنا أكره اليوفى"


وكان صلاح قد التقط صورة مع أحد مشجعى "الفيولا" الذى كان ممسكا بكوفيه مكتوب عليه "أنا أكره اليوفى" بالإيطالية.

معاداة السامية


نفى محمد صلاح جناح فيورنتينا الإيطالى، أن يكون قد هاجم أحدا من قبل على هامش مباراة فريقه السابق بازل السويسرى مع مكابى تل أبيب فى تصفيات دورى أبطال أوروبا.

 صلاح فى مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام الإيطالية  - 2015-03 - اليوم السابع

صلاح فى مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام الإيطالية


وقال صلاح ردا على سؤال أحد الصحفيين فى مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام الإيطالية عقب انضمامه لفيورنتينا: "لم أقل أى شىء ضد أحد، كنت ألعب مع بازل وشاركت فى المباراتين دون مشاكل، أعتقد أن الحديث مجددا فى هذا الأمر هو ما قد يخلق المشاكل".

خلافاته مع وكيله


كذب الفرعون المصرى تصريحات وكيله أعماله السابق، وكتب على صفحته عبر "تويتر": "يا جماعة لو سمحتوا الأخبار اللى فى كل حتة عن وكيلى مش صحيحة، وأنا سيبتو ومش شغال معاه بقالى سنة تقريبا، وأتمنى محدش ينقل كلام على لسانه تانى".

 صلاح يرد على كذب وكيل أعماله  - 2015-03 - اليوم السابع

صلاح يرد على كذب وكيل أعماله



وأضاف صلاح: "أكيد هوضح كل حاجة قريب لأنه هو معاه لعيبة مصريين كتير وهيضرهم جامد أكيد زى مضرنى، وعلى فكرة هو ليه شريك مصرى بس كلو هيبان فى الوقت المناسب".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة