محمد إبراهيم يرفض "المساواة" بعمر جابر فى الزمالك

الجمعة، 27 مارس 2015 01:19 م
محمد إبراهيم يرفض "المساواة" بعمر جابر فى الزمالك محمد إبراهيم وعمر جابر
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض محمد إبراهيم صانع ألعاب نادى الزمالك العرض المادى المقدم من ناديه فيما يخص مستحقاته المادية خلال فترة التعاقد، مما أدى لحدوث أزمة بين اللاعب ومجلس الإدارة.

وجاء عرض الزمالك عبارة عن تقاضى محمد إبراهيم مليونى و200 ألف جنيه سنوياً تزيد كل موسم 200 ألف جنيه على أن يكون التوقيع لمدة 5 سنوات وتخصم مستحقات نادى ماريتيمو البالغة 500 ألف يورو من عقد اللاعب على مدار مدته بالكامل .

والمبلغ الذى عرضه الزمالك على محمد إبراهيم هو نفس المبلغ الذى وقع عليه عمر جابر عند التجديد حيث وقع لمدة 3 سنوات بواقع مليونى و200 ألف جنيه فى الموسم الأول ومليونى و400 ألف جنيه فى الموسم الثانى ومليونى و600 ألف جنيه فى الموسم الثالث والأخير .

وطلب محمد إبراهيم من مسئولى الزمالك تقليص مدة عقده لتصبح 3 سنوات فقط بدلاً من 5 مواسم مع زيادة القيمة المادية فى العقد حتى يتمكن من سداد مستحقات ماريتيمو وأعترض الزمالك على تقليص مدة العقد لأن توقيع محمد إبراهيم لمدة 3 سنوات فقط سيجعل سداده لمستحقات ماريتيمو أمر صعب لأن النادى سيكون مضطراً لوضع مبلغ مادى كبير فى العقد ليتمكن اللاعب من سداد فلوس النادى البرتغالى والتى تصل لخمسة ملايين جنيه.

ومن المنتظر أن تعقد اللجنة المشكلة من نادى الزمالك وتضم أحمد سليمان وهانى زادة وأحمد مرتضى أعضاء المجلس جلسة خاصة مع محمد إبراهيم لحسم هذا الملف بشكل نهائى خلال الأيام القليلة القادمة.


أخبار متعلقة..



-الجبلاية: الفيفا صاحبة حق إصدار بطاقة مؤقتة لإبراهيم لـ"الاحتراف"

-الزمالك يعلن محمد إبراهيم "كابتن رقم 2"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

انتم الاثنين عاله على الزمالك ومتساووش100 جنيه

والله حرام فيكم الفلوس دى البلد اولى بيها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة