وزير الداخلية يتابع استعدادات تأمين القمة العربية.. تفقد محيط قاعة المؤتمرات والخدمات المكلفة بتأمين مقار الوفود.. ووجه بتفعيل السيطرة من داخل غرف العمليات المُتنقلة.. وأكد: قادرون على إقرار الأمن

الخميس، 26 مارس 2015 06:57 م
وزير الداخلية يتابع استعدادات تأمين القمة العربية.. تفقد محيط قاعة المؤتمرات والخدمات المكلفة بتأمين مقار الوفود.. ووجه بتفعيل السيطرة من داخل غرف العمليات المُتنقلة.. وأكد: قادرون على إقرار الأمن جانب من جولة الوزير
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، جولاته الميدانية بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، حيث تفقد مساء اليوم، الخميس، القوات المكلفة بتأمين نطاقات قاعة المؤتمرات، التى ستشهد فعاليات القمة العربية يومى 28 و29 مارس الجارى والخدمات والارتكازات ونقاط التفتيش الأمنية المكلفة بتأمين مقار إقامة الوفود المشاركة بالقمة.

الوزير وجه بتفعيل إجراءات الإحكام والسيطرة من داخل غرف العمليات المُتنقلة


ووجه وزير الداخلية خلال جولته بتفعيل إجراءات الإحكام والسيطرة من داخل غرف العمليات المُتنقلة، التى تم استحداثها والمزودة بكافة وسائل الاتصالات والتجهيزات والتقنيات الحديثة للربط بين القيادات وكافة القوات لتحقيق غطاء أمنى متكامل.. مؤكدًا أن حلقة الأمن المتصلة التى تُطلع القوات بكافة الأحداث الواقعة فى محيطها الجغرافى تحقق نتاجًا أمنيًا وتفاعلًا سريعًا مع الأحداث.


اطمأن على فاعلية بنود الخطة المُعدة لتأمين مدينة شرم الشيخ


واطمأن وزير الداخلية على فاعلية بنود الخطة الأمنية المُعدة لتأمين مدينة شرم الشيخ، واطلع على الترتيبات الأمنية لاستقبال الوفود وتأمين كافة مساراتهم، ووجه القيادات الأمنية بالإشراف الميدانى المباشر على القوات وتلقينهم بالمهام المكلفين بها وتوفير كافة القدرات والتجهيزات لتنفيذ المهام الأمنية بكفاءة وفاعلية.

وأكد وزير الداخلية أن رجال الشرطة بالتعاون مع رجال القوات المسلحة قادرون على إقرار الأمن بمدينة شرم الشيخ وبكافة مدن مصر، وكلهم عزم وإصرار على تحقيق هذا الهدف لمصرنا الغالية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة