"غبور أوتو" تعلن توسيع أعمالها فى مصر وتبرم إتفاقية شراكة مع سيسكو

الخميس، 26 مارس 2015 05:38 م
"غبور أوتو" تعلن توسيع أعمالها فى مصر وتبرم إتفاقية شراكة مع سيسكو مؤتمر شركة غبور أوتو - أرشيفية
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رؤوف فهيم المسئول فى شركة غبور أوتو "جى بى أوتو" المتخصصة فى توزيع وتجميع السيارات فى منطقة الشرق أوسط وشمال أفريقيا، ان الشركة تعمل علي مضاعفة حجم نشاطها و أعمالها فى السوق المصري، وأنها تعتمد عنصريين أساسيين لتنفيذ هذا الامر، وهما الاهتمام بالموارد البشرية وتطويرها وتدريبها وتوفير الحلول و الأنظمة الخاصة بأعمال الشركة.

وأوضح فهيم على هامش لقاء صحفى خاص بإبرام أول تحالف استراتيجي فى مجال نشر الحلول التكنولوجية، ان الشركة تنفق الكثير علي الحلول و الانظمة التكنولوجية، كما توجد قناعة لدى الشركة بأنها لن تتمكن من الوصول الى العالمية من دون الاستثمار فى اساس قوى يسهل الحصول على المعلومات الدقيقة فى اكثر وقت ممكن ما يسهل على الادارة اتخاذ قرار صحيح ودعم القدرة على الرقابة الخاصة بأعمال الشركة.

وقال ان توقيع عقد مع شركة سيسكو لتطوير خدمات الشركة تقنيا يرجع لأنهم الأفضل، لافتا الي ان الاتفاقية تستهدف نشر أحدث حلول وخدمات سيسكو التكنولوجية المتكاملة فى جميع شركات غبور أوتو و الشركات التابعة لها لتشمل حلول مراكز بيانات وتكنولوجيا البنية التحتية.

وأشار إلى أن هذا الأمر سيساعد الموظفين من المشاركة و الابتكار فى اى مكان وعلى اى جهاز ما يسهل عملية اتصال افضل بين الموظفين فى جميع الأفرع بالشرق الأوسط.

وقال إن الشركة تستهدف فى خطتها المستقبلية تطبيق حلول سيسكو للفيديو كونفوانس فى بعض المواقع البعيدة لاى بى أوتو، فى مصر ودول أخرى فى الشرق الأوسط وأفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة