سامسونج تطرح هاتف جلاكسى S7 بشاشة منحنية بشكل كامل

الخميس، 26 مارس 2015 03:03 م
سامسونج تطرح هاتف جلاكسى S7 بشاشة منحنية بشكل كامل هاتف سامسونج المنحنى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتهافت ملايين المستخدمون للحصول على هاتف جلاكسى S6 بحوافه المنحنية وتصميمه الغريب والمميز، تنتشر هذه الأيام العديد من التقارير، التى تؤكد أن شركة سامسونج تعمل على إنتاج شاشة هاتف منحنية بشكل كامل، يمكنها الانحناء إلى النصفين ودعمها بهاتف جلاكسى S7 المقبل.

موعد إطلاق الهواتف ذات الشاشات المنحنية


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية ستغير شركة سامسونج من مفهوم الهواتف ذات الشاشات المنحنية بشكل كامل، حيث ستصبح شاشات الهواتف منحنية بشكل كامل فيمكن طى الشاشة إلى نصفين أو تحريكها بسهولة ومرونة فائقة، حيث أكد أحد مسئولى الشركة أن عام 2016 مناسب جدا لصناعة الشاشات المنحنية.

استخدامات الشاشات المنحنية


لكن من المحتمل أن تتأخر فكرة الهواتف المنحنية بسبب نقص المكونات مثل البطاريات والمعالجات المرنة التى تسمح للهاتف بالانحناء والطى بشكل كامل، لكن فى حالة نجاح شركة سامسونج فى تطوير شاشات منحنية، سيتم الاستعانة بها واستخدامها فى العديد من الأجهزة الاخرى مثل أجهزة اللابتوب والـE-book وستتوسع استخدامات هذه الأجهزة، فيما بعد وتظهر العديد من أجهزة اللابتوب والـ e-books صغيرة الحجم التى تتميز بشاشاتها المنحنية.

شائعات حول إطلاق سامسونج لهواتف منحنية

انتشرت شائعات إنتاج شركة سامسونج لهواتف بشاشات منحنية منذ عام 2012، وأطلق على هذا الهاتف الذى سيتميز بشاشة منحنية اسم Project J وكان من المتوقع طرحه فى الأسواق فى إبريل 2013.


الموضوعات المتعلقة:


- "سامسونج" تطرح هاتفها جلاكسى S6 بمصر.. 17 إبريل المقبل


- بالصور.. سامسونج تعلن رسميا عن هاتفى جلاكسى s6 وs6 إيدج











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة