حبس المتهم بهتك عرض ابن خاله فى مصر القديمة

الخميس، 26 مارس 2015 03:04 م
حبس المتهم بهتك عرض ابن خاله فى مصر القديمة حجز - أرشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر كريم الجندى وكيل نيابة مصر القديمة، بإشراف المستشار تامر العربى، حبس المتهم بهتك عرض ابن خاله التلميذ بالمرحلة الابتدائية، 4 أيام على ذمة التحقيقات واستعجال تقرير الطب الشرعى.

كانت البداية عندما قابل "م.م" 9 سنوات، تلميذ بالصف الرابع الابتدائى ابن عمته الذى يبلغ من العمر 22 عاما، أثناء شرائه بعض المتطلبات المنزلية حيث استدرجه الأخير وصديقه إلى منطقة الجبلاية بعزبة خيرالله، وأمراه بأن يخلع بنطلونه، وهدداه بإلقائه من فوق الجبل فاستجاب واعتدى عليه ابن عمته جنسيا ثم تركه لصاحبه يمارس معه الرذيلة، قبل تدخل عدد من المارة تمكنوا من القبض على المتهم فيما فر قريب الطفل هاربا.

أبلغت والدة المجنى عليه الشرطة، وأثبت الكشف الطبى على الطفل بمستشفى دار السلام، صحة الاعتداء عليه واستمعت النيابة لشهود العيان فأكدوا أن شابين هتكا عرض التلميذ، الذى بدا حالة نفسية صعبة نتيجة ما تعرض له.

ومن جانبه، أنكر المتهم الثانى ارتكابه الجريمة، مؤكدا أن هناك اتفاقا مسبقا بين التلميذ وابن عمته لإثارته جنسيا فقط دون هتك عرضه فقررت النيابة حبسه، وحينما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الأول أنكر صلته بالواقعة، فأمرت النيابة أيضا بحبسه على ذمة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة