اختلاف آراء النقاد حول فيلم الرسوم المتحركة "Home" لريهانا وجنيفر لوبيز

الخميس، 26 مارس 2015 10:12 م
اختلاف آراء النقاد حول فيلم الرسوم المتحركة "Home" لريهانا وجنيفر لوبيز فيلم الرسوم المتحركة Home
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد دور العرض السينمائية الأمريكية غدا لإطلاق فيلم الرسوم المتحركة والكوميديا العائلية "Home"، الذى آثار الكثير من الجدل من فترة كبيرة وأصبح ينتظره الكثير فى مختلف أنحاء العالم، خاصة لما يتضمنه من نجوم عالميين أصحاب شعبية واسعة وقاعدة جماهيرية عريضة مثل المطربة العالمية ريهانا والنجمة جينيفر لوبيز.

تدور قصة فيلم "Home" حول مجموعة من الكائنات الفضائية التى تنتشر فى كل بقاع كوكب الأرض، وتثق هذه المخلوقات الفضائية فى قدراتها بشكل مبالغ فيه، وتسعى لنقل البشر من كوكب الأرض على وجه السرعة لاستيطانه، كما يقومون بإعادة تنظيم الكوكب والتخطيط لكى يناسبهم، وتظهر فتاة تدعى "تيب" واسعة الحيلة تحاول أن تتجنب هذه المخلوقات، لكنها تجد نفسها بالصدفة شريكة لواحد منهم.

بوستر فيلم Home- 2015-03 - اليوم السابع

بوستر فيلم Home



يشارك فى بطولة الفيلم عن طريق الأداء الصوتى نخبة كبيرة من النجوم العالميين، وتأتى على رأسهم "ريهانا وجنيفر لوبيز وجيم بارسون وستيف مارتن ومات جونس وبريان ستيبانك" وقام بإخراج الفيلم "تيم جونسون".

وأعلنت مختلف المواقع الفنية آراء عدد من النقاد فى هذا الفيلم، حيث أعلن موقع "Tribune News Service" رأى الناقد "روجر مور" الذى قال إن "فيلم Home به الكثير من الحيوية، ويحتوى على الكثير من المشاهد والمواقف الكوميدية التى تثير الضحك بشكل كبير عند الأطفال، وأكد أن الأطفال سوف يعشقون هذا الفيلم"، كما أشاد بالنجم "ستيف مارتن" الذى جسد دور "كابتن سميك" و بشخصية الفتاة "تيب" التى تجسدها ريهانا.

أحد لقطات الفيلم- 2015-03 - اليوم السابع

أحد لقطات الفيلم



وقال "ميشيل ريشتشافين" لموقع "The Hollywood Reporter" ،إن الفيلم أبرز براعة المخرج "تيم جونسون" والمؤلف "مات إمبر" اللذان أخرجا الفيلم فى هذه الصورة الممتعة، والتى ستجذب العالم تجاهه، مضيفا أن الشىء الذى جذب انتباهى هو اللون غير المحدد سواء كان "أرجوانى أو أزرق أو أخضر" المُختار لكائنات الـ"بوف " الفضائية، وعلى الرغم من أن الفيلم مسلٍ وممتع إلا أنه لا يستطيع التغلب على جملة " لقد شوهد مثله من قبل".

كما أكدت الناقدة "سارة ستيوارت" لموقع "New York Post" أن الظهور المتكرر بكثرة لصوت ريهانا يشبه الموسيقى التصويرية التى تدور فى خلفية أحداث الفيلم، ومن وجهة نظرى لا أتوقع انجذاب الأطفال نحو الفيلم بشكل كبير كما يقول البعض".

 كائن الـ

كائن الـ"بوف" الفضائى



ونشر موقع "Slant Magazine" ما قاله "إريك هيندرسون" حول الفيلم وهو:" أن الفيلم بما يتضمنه من مشاهد الفوضى والهرج والمواقف الكوميدية إلا إنى أشعر أن الضحك خلاله لن يكون صادقا فهو يعتمد على لقطات الهرج والمرج بشكل كوميدى وهذا ليس كافيا لإخراج فيلم ناجح بالمعنى الكافى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة