محمد صلاح مستمر مع فيورنتينا رغم ملايين الألمان

الخميس، 26 مارس 2015 02:39 م
محمد صلاح مستمر مع فيورنتينا رغم ملايين الألمان محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الايطالية، أن رحيل الدولى المصرى محمد صلاح، عن صفوف فيورنتينا الايطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يعد أمراً صعباً، على الرغم من العرض المغرى الذى يُجهزه فولفسبورج الألمانى، لتشيلسى الانجليزى، من أجل التعاقد مع محمد صلاح مقابل 20 مليون يورو.

فيورنتينا يسعى لضم محمد صلاح "نهائياً"


ذكرت الصحيفة، أن إدارة فيورنتينا ستعقد إجتماعاً مع مسئولى تشيلسى فى المستقبل القريب لحسم صفقة محمد صلاح، لاسيما وأن عقد الاعارة يمنح فيورنتينا الأولوية فى التعاقد مع محمد صلاح على سبيل البيع النهائى الصيف المقبل.

رحيل محمد صلاح "صعب"


أشارت الصحيفة واسعة الانتشار فى ايطالية، أن رحيل محمد صلاح عن "الفيولا" صعب للغاية، على الرغم من الأموال التى رصدها فولفسبورج الألماني، لاسيما بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب مع فريقه.

كان الدولى المصرى محمد صلاح، الجناح الأيسر لفيورنتينا الإيطالى، قد حظى بإشادة صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية فى وقت سابق، مشيرة إلى أن محمد صلاح يمتلك ثانى أفضل معدل تهديفى فى مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" هذا الموسم.

ذكرت الصحيفة، أن محمد صلاح يُسجل فى مسابقة "الكالتشيو" هدفا كل 103 دقائق، محتلاً المركز الثانى خلف زاباتا لاعب نابولى فى قائمة اللاعبين أصحاب أفضل المعدلات التهديفية بـ "الكالتشيو".


أخبار متعلقة..


-فولفسبورج الألمانى يُخطط لضم "ضحايا مورينيو".. أنظار "وصيف البوندسليجا" تتجه لمحمد صلاح بعد ضم "شورله".. وتألق "الفرعون" مع فيورنتينا وراء اهتمام الألمان

- فولفسبورج يعرض 20 مليون يورو لضم محمد صلاح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة