متظاهرة متضررة من مسابقة "التعليم": فوجئت بشهادة إعاقتى وأنا سليمة

الخميس، 26 مارس 2015 01:20 م
متظاهرة متضررة من مسابقة "التعليم": فوجئت بشهادة إعاقتى وأنا سليمة مظاهرة للمتضررين من نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل العشرات من متضررى نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم تظاهرهم لليوم الرابع على التوالى فى الوقت الذى تجاهلت فيه الوزارة الرد على طلبات المتظاهرين أمام ديوان عام وزارة التربية والتعليم.

وقالت حسناء عبد التواب، حاصلة على ليسانس اللغة العربية بتقدير جيد جدا، وتم ترتيبها ترتيبا أساسيا فى نتيجة المسابقة: فوجئت بتدوين اسمى فى الكشوف بأنى أحمل شهادة إعاقة رغم أنى لا أعانى من أى مشكلات صحية".

أما ياسمين سمير، الحاصلة على تقدير ليسانس اللغة العربية بتقدير عام جيد جدا، فاشتكت أن اسمها غير مدرج سواء فى الترتيب الأساسى أو الاحتياطى، كما واصل قدامى خريجى كليات التربية تظاهرهم أيضا اعتراضا على مساواتهم بحديثى التخرج، مؤكدين أن التقديرات مختلفة ما بين النظام القديم والجديد فى الجامعة.

من جهة أخرى واصلت مديريات التربية والتعليم بالمحافظات استقبال تظلمات المتضررين من مسابقة 30 ألف وظيفة لمعلم جديد، حيث خصصت مديرية التعليم بالجيزة المدرسة السعيدية لاستقبال تظلمات المتضررين من المسابقة، وشكلت 4 لجان لاستقبال التظلمات.


موضوعات متعلقة:


المتضررون من نتائج مسابقة الـ30 ألف وظيفة يتظاهرون أمام وزارة التعليم لليوم الثانى.. معلمون فوجئوا بتصنيفهم يحملون شهادة إعاقة.. وإضافة "الدكتوراه" لمؤهلاتهم دون الحصول عليها..ويطالبون بتعديل البيانات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماء

ظلم الوزاره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة