إقبال متوسط على انتخابات أطباء الأسنان بالجيزة.. وضعف المشاركة بالمحافظات

الخميس، 26 مارس 2015 02:50 م
إقبال متوسط على انتخابات أطباء الأسنان بالجيزة.. وضعف المشاركة بالمحافظات جانب من انتخابات أطباء الأسنان
كتبت آية دعبس - القليوبية - خالد حجازى - سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد عبد اللطيف عضو مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان، أن اللجان شهدت منذ صباح اليوم، إقبالا متوسطا من قبل المصوتين، لافتًا إلى أنهم يتوقعون زيادة نسبة المشاركة عن الانتخابات السابقة.

وأضاف "عبد اللطيف" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن اللجنة الفرعية لأطباء الأسنان بالجيزة شهدت إقبالاً كبيرًا من قبل الأطباء.

فيما يشهد مقر اللجنة الفرعية بالقاهرة، المنعقدة بمقر النقابة العامة بقصر العينى، تواجد المرشحين الأربعة على منصب النقيب العام "الدكتور صفوت فهمى، والدكتور هشام قطامش، والدكتور شفيق الحكيم، والدكتور ياسر الهوارى".


من ناحية أخرى شهدت نقابة أطباء الأسنان القليوبية إقبالا ضعيفا، منذ بدء عملية الاقتراع فى الساعة العاشرة صباح اليوم، والتى تستمر حتى الساعة الخامسة لاختيار النقيب العام.


وأكد الدكتور زكى حلمى ذكى نقيب أطباء الأسنان بالقليوبية، أن 4 مرشحين يتنافسون للفوز بمنصب النقيب، هم الدكتور صفوت فهمى، والدكتور هشام قطامش، والدكتور شفيق الحكيم، والدكتور ياسر الهوارى، موضحا أن عدد المصوتين يزداد بعد مواعيد عمل الأطباء بالمستشفيات والمراكز الصحية، مشيرا إلى أن الانتخابات تتم تحت إشراف قضائى كامل، مع وجود قاض على كل صندوق، حتى إعلان النتيجة النهائية .

كما شهدت نقابة أطباء الأسنان بسوهاج، منذ قليل، تزايد أعداد الناخبين، للتصويت على اختيار النقيب العام والذين تقدموا للترشيح وهم 4 أطباء .

وأكد الدكتور صلاح عبد الكريم، نقيب أطباء الأسنان بسوهاج، أن الانتخابات تسير بشكل طبيعى دون أدنى مشاكل تحت إشراف قضائى، مشيرا إلى أنه سيتم إغلاق الصناديق فى الخامسة مساءً.

وأضاف نقيب أطباء الأسنان بسوهاج، أن من لهم حق التصويت فى محافظة سوهاج يبلغ 400 طبيب وطبيبة، وأن هذه الانتخابات تكميلية لمدة عام فقط، ثم تجرى بعدها انتخابات جديدة .












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة