الادعاء الفرنسى: مساعد ربان الطائرة الألمانية السبب وراء تحطمها

الخميس، 26 مارس 2015 07:23 م
الادعاء الفرنسى: مساعد ربان الطائرة الألمانية السبب وراء تحطمها الطائرة الألمانية المنكوبة + صورة مرفقة
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المدعى الفرنسى "بريس روبان" المكلف بمباشرة التحقيقات للوقوف على أسباب تحطم الطائرة الإيرباص إيه 320 التابعة لشركة "جيرمان وينجز" الألمانية، عن أن السبب وراء سقوط الطائرة فى جنوب جبال الألب الفرنسية، هو مساعد ربان الطائرة، حسب ما تظهر نتائج التحليلات الأولية لإحدى صندوقى الطائرة الأسودين.

وقال "روبان" فى مؤتمر صحفى عقده اليوم، الخميس، بفرنسا وغطته صحيفة "دويتشه فيله" الألمانية، إن نتائج التحليلات تظهر أن مساعد الطيار الذى يدعى "أندرياس لوبيتس" (28 عامًا) رفض فتح باب قمرة القيادة للربان "باتريك س"، وقرر الضغط على زر هبوط الطائرة دون وجود تفسير واضح لهذا التصرف سوى الرغبة فى تدمير الطائرة "إيرباص إيه 320".

وتفيد المعلومات الأولية عن الألمانى "لوبيتس" عشقه للطائرات وبشكل خاص الإيرباص منها، وكان قد بدأ فى تعلم قيادة الطائرات الشراعية فى العام 2007 قبل انضمامه لإحدى جمعيات الطيران، ليصبح بعد ذلك مساعد ربان لطائرة "إيرباص إيه 320".

ويقول زملاؤه فى الجمعية، إن "لوبيتس" كان شابًا طبيعيًا يتسم بالهدوء، ولكنه لم يكن خاليًا من المرح واللطف، مؤكدين أنه لم تصدر منه فى أى وقت سلوكيات تنم عن رغبات انتحارية أو أزمة نفسية.

وقالت المتحدثة باسم شركة "لوفتهانزا" الألمانية إن "لوبيتس" منضم للشركة منذ سبتمبر 2013، وقام بـ630 ساعة طيران حتى سقوط الطائرة المنكوبة.

- 2015-03 - اليوم السابع


موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. تعرف على أسباب تحطم الطائرة الألمانية فى دقيقة ونصف








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

شخص سعودي

لا يعاني

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى ع?م

موت لهوت من فشل حب الصادق

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى ع?م

موت لهوت من فشل حب الصادق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة