الحرب ضد الإرهاب تتواصل على رمال سيناء.. قصف على معاقل إرهابيين شرق العريش ومقتل وإصابة 10 مسلحين.. وإصابة 4 مجندين فى حادث إرهابى.. وضبط بندقيتين آليتين و8 خوز إسرائيلية بوسط سيناء

الخميس، 26 مارس 2015 03:29 م
الحرب ضد الإرهاب تتواصل على رمال سيناء.. قصف على معاقل إرهابيين شرق العريش ومقتل وإصابة 10 مسلحين.. وإصابة 4 مجندين فى حادث إرهابى.. وضبط بندقيتين آليتين و8 خوز إسرائيلية بوسط سيناء قصف معاقل الإرهابيين فى سيناء ـ أرشيفية
سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قصفت طائرة عسكرية، أهدافًا إرهابية بمنطقة شرق العريش. وقال مصدر أمنى، إن الأهداف تم رصدها مسبقًا وقصفها، وتشير المعلومات إلى سقوط 10 ما بين قتلى وجرحى، وذكر شهود عيان إن انفجارات قوية سمعت جراء القصف بمناطق شرق العريش.

وأكد المصدر تواصل العمليات الأمنية بمناطق شرق العريش والشيخ زويد ورفح. وضبطت قوات أمن شمال سيناء بندقيتين آليتين و8 خوز إسرائيلية وطلقات نارية مختلفة، خلال حملة أمنية بوسط سيناء.

واستطرد مصدر أمنى بمديرية أمن شمال سيناء أن مباحث قسم شرطة نخل تمكنت بالتعاون مع القوات المسلحة من ضبط 2 بندقية آلية، وخزينة بندقية آلية، و21 طلقة مختلفة الأعيرة، و2 دانة هاون، و8 خوز إسرائيلية، و3 علب ذخيرة نصف بوصة فارغة، وشريط ذخيرة نصف بوصة.

واستكمل المصدر أن 4 مجندين أصيبوا فى هجوم على مدرعة برفح. وأن مسلحين فجروا عبوة ناسفة أثناء مرور مدرعة على طريق غرب رفح، مما أدى إلى انحرافها عن مسارها لتفادى التفجير، وأصيب 4 جنود بكسور وسحجات تم نقلهم على إثرها للعلاج بمستشفى العريش العسكرى، مشيرًا إلى أن المصابين هم "سامح أحمد، ومحمد مرزوق، ومصطفى محمد، ومحمد أحمد".

واكتشفت قوات الأمن 4 عبوات ناسفة زرعها مجهولون على طريق القوات بمناطق مختلفة شرق العريش ورفح والشيخ زويد وتم تفجيرها دون أن تسبب أى ضرر.

وتابع المصدر، أن القوات ألقت القبض على 9 مشتبها بهم، ودمرت عدد 6 عشش وعدد 5 دراجات بخارية بدون لوحات معدنية، وتحفظت على سيارتين، جار فحصهما بالتنسيق مع الجهات المعنية، كما أزالت 3 منازل فى المنطقة العازلة برفح، ليصل إجمالى المنازل التى تمت إزالتها 1062 منزلا من بين 1220 مقررا إزالتها.

وألقت قوات أمن شمال سيناء القبض على رئيس مدينة العريش السابق د. عمار جودة بعد أن تلقت اجهزة الأمن معلومات أمنية تشير إلى اختباء "جودة" فى منزل وسط مدينة العريش، وتمت مداهمة الموقع وإلقاء القبض عليه.

القبض على "جودة" تم نظرًا لتوجيه تهمة التحريض على العنف، ولأنه كان ضمن المطلوبين أمنيًا واختفى منذ أحداث ثورة 30 يونيو. وكان د. عمار جودة قد تم تعيينه رئيسًا لمدينة العريش فى عهد رئاسة د. محمد مرسى .

كما ألقى القبض على 3 متهمين بالتحريض على العنف من عناصر جماعة الإخوان، أعلنت ذلك مديرية أمن شمال سيناء فى بيان لها وقالت إنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبط كل من"عبد ربه ع أ ع"، "صلاح س ص م"، "علام ع ع غ". والمذكورين من العناصر المتطرفة فكرياً ضمن أفراد تنظيم الإخوان الإرهابى، ويقوموا بالتحريض على أعمال العنف ضد قوات الشرطة والقوات المسلحة والمنشآت العسكرية والعامة.

كما قامت حملة أمنية مكبرة بفحص 25 شالية، وتحرير 2 محضر عدم إخطار، وضبط 72 محكوم عليهم، وقامت الخدمات الأمنية بالمنطقة الجنوبية بفحص 62 سيارة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة