نائب محافظ الإسكندرية تقرر صرف مكافأة للعاملين بمستشفى فوزى معاذ

الأربعاء، 25 مارس 2015 10:34 م
نائب محافظ الإسكندرية تقرر صرف مكافأة للعاملين بمستشفى فوزى معاذ الدكتورة سعاد الخولى نائب محافظ الإسكندرية
الإسكندرية- جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زارت الدكتورة سعاد الخولى، نائب محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، مستشفى فوزى معاذ للأطفال بمنطقة كوم الشقافة غرب الإسكندرية، تفقدت خلالها أقسام المستشفى المختلفة، واطمأنت على سير العمل، واستمعت إلى شكاوى المواطنين والعاملين.

وأبدت نائب المحافظ رضاها عن أداء المستشفى فى حدود الإمكانات المتاحة، وأبدت ارتياحها لما لمسته من رضاء أمهات الأطفال متلقى الخدمة، كما أبدت اهتماما بقسم التغذية بالمستشفى وطلبت توفير وجبات كاملة للعاملين أثناء النوبتجيات.

رافق نائب المحافظ أثناء الزيارة الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، واللواء أحمد متولى رئيس حى غرب.

وصرح الدكتور حجازى عقب الزيارة، أن اللواء أحمد متولى، رئيس حى غرب، قد وعد بسرعة إنارة الطريق المؤدى إلى المستشفى، كما تم الاتفاق مع رئيس الحى على بدء حملة رش المبيدات اعتبارًا من أول أبريل بدلا من أول مايو. كما أصدر حجازى توجيهاته بسرعة توفير 50 سريرًا جديدًا وخزان أكسجين وتوفير أسرة صغيرة للأطفال تحت سن خمس سنوات، وأمر بمراعاة غلق المخازن والغرف ومخارج الكهرباء تجنبًا لعبث الأطفال.

ونبه وكيل الوزارة على ضرورة تتبع الحالات ذات النتائج المعملية (الحرجة) لتسجيل ما تم بشأنها من إجراءات طبية أو تحويل إلى جهة أخرى، وأكد ضرورة الكشف الكامل على الطفل المريض وفقًا للأعراف الطبية وإجراء كافة الفحوصات اللازمة وعدم الاكتفاء بالكشف على محل شكوى أم الطفل.

وأشادت الدكتورة سعاد الخولى بجهود الدكتور حجازى ورؤيته وبصماته التى بدت واضحة فى تطوير الخدمات الصحية خلال أسابيع قليلة من توليه منصب وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، وقررت فى نهاية الزيارة صرف مكافأة خمسة أيام من المحافظة لكل العاملين بالمستشفى تقديرًا لجهودهم وحثًا لهم على بذل المزيد من الجهد والعمل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة