مصدر بـ"التعليم: استبعاد أى وكيل وزارة يثبت مجاملته فى الـ"30 ألف معلم"

الأربعاء، 25 مارس 2015 06:06 ص
مصدر بـ"التعليم: استبعاد أى وكيل وزارة يثبت مجاملته فى الـ"30 ألف معلم" د. محب الرافعى وزير التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم المصرية، عن أن الوزارة شددت فى تعليمات سترسل إلى المديريات التعليمية على ضرورة التأكد من صحة بيانات ومسوغات التعيين الخاصة بالناجحين فى مسابقة الـ"30 ألف معلم"، والتى تم الإعلان عن نتائجها السبت الماضى.

وأضاف المصدر، فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أن التعليمات تضمنت استبعاد أى وكيل وزارة من منصبه يثبت بعد تلقيه طلبات المتقدمين وجود أى أخطاء أو مجاملات لأحد المتقدمين بمسوغات التعيين، خاصة أن بعض الذين تم ترتيبهم ناجحين لديهم بعض الأخطاء فى البيانات التى تم تسجيلها على الموقع الرسمى للوزارة خلال الفترة التى خصصتها الوزارة للتقدم.

وأشار المصدر إلى أن الوزارة سترسل عضوا إلى كل مديرية تعليمية يشارك اللجنة المكلفة من قبل المديرية بتلقى الطلبات، مشيرا إلى أن الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم حريص على استكمال المسابقة وباقى مراحلها بشافيه وحيادية، مطالبا بمتابعة تلقى الطلبات ومسوغات التعيين بأنفسهم.

وكشف المصدر الذى طلب عدم ذكر اسمه أنه فور انتهاء المديريات من تلقى مسوغات التعيين للمتقدمين سيتم إرسالها إلى الوزارة لمراجعتها.

الجدير بالذكر أن الوزارة رتبت 28 ألف و626 ترتيبا أساسيا فى التعليم العام و1374 فى التعليم الفنى، بالإضافة إلى تحديد الأربعاء المقبل كأول يوم لتلقى مسوغات التعيين والتظلمات على مستوى الجمهورية.


موضوعات متعلقة:


- بيان لـ"التعليم": استبعاد ابنة شقيق وزير التعليم من الـ 30 ألف وظيفة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة