السلة يجتمع بالمرشحين الأربعة لتدريب المنتخب يوم "الأحد" المقبل

الأربعاء، 25 مارس 2015 02:37 م
السلة يجتمع بالمرشحين الأربعة لتدريب المنتخب يوم "الأحد" المقبل اللواء جاسر رياض عضو مجلس إدارة اتحاد السلة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتفق مسئولو اتحاد كرة السلة على عقد الاجتماعات مع المدربين الأربعة المرشحين لتولى مسئولية تدريب المنتخب الوطنى الأول يوم الأحد المقبل، بعد إلغاء فكرة إتمام التعاقد مع الإسبانى حوسيب كلارويس.

المدربون الأربعة هم المسئولون عن تدريب الفرق المتأهلة لنهائى للدور النهائى للدورى السوبر لكرة السلة، أى الاتحاد بقيادة عمرو أبو الخير، والجزيرة بقيادة طارق سليم وسبورتنج بقيادة أحمد مرعى، والأهلى بقيادة سيد صابر.

اعتذار لجنة المنتخبات


وتأتى تلك الجلسات بعد قرار مجلس كرة السلة قرر إلغاء فكرة إتمام التعاقد مع الإسبانى جوسيب كلاروس لتدريب الفراعنة مع تكليف اللواء جاسر رياض، عضو مجلس الإدارة من أجل اختيار مدرب وطنى من ضمن مدربى الفرق الأربعة المتأهلة لنهائى الدورى السوبر بعد اعتذار لجنة المنتخبات برئاسة محمد عبد المطلب عن عدم ترشيح أى مدرب.

السلة تجتمع بالمدربين الأحد


وأكد العميد عبد الله شلبى، المدير التنفيذى لاتحاد كرة السلة فى تصريحات خاصة، أنه تم الاتفاق مع مدربى الأندية الأربعة على حضور إلى مقر الاتحاد يوم الأحد المقبل، من أجل عقد جلسات منفردة مع جاسر رياض، بعدما طلب منه الأخير تحديد جلسات معه من أجل اختيار مدرب الفراعنة الجديد.

وأضاف المدير التنفيذى للاتحاد، أن المدربين الأربعة تم إبلاغهم بمواعيد الاجتماعات مع عضو مجلس، مؤكدًا أنه لا يوجد اعتذارات من جانب مدربى الأندية الأربعة.


أخبار متعلقة..


- السلة يُحدد مدرب المنتخب فى 4 اجتماعات
- رسميًا.. السلة يُلغى التعاقد مع المدرب الإسبانى للمنتخب الوطنى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة