فايزة أبو النجا تحصى نائبات أثيوبيا.. وتؤكد: المرأة تأخذ مكانها بقوة

الأربعاء، 25 مارس 2015 05:05 م
فايزة أبو النجا تحصى نائبات أثيوبيا.. وتؤكد: المرأة تأخذ مكانها بقوة فايزة أبو النجا مستشار رئيس الجمهورية لشئون الأمن القومى
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لاحظت وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن فايزة أبو النجا مستشار رئيس الجمهورية لشئون الأمن القومى، كانت تمعن النظر فى قاعة البرلمان الأثيوبى، أثناء جلوسها على مقعدها بالطابق العلوى الذى شغله أعضاء الوفد المصرى الرسمى والوفد الصحفى والإعلامى.

وبسؤالها عن سبب اهتمامها بقاعة البرلمان وتفحصها من أعلى حيث كانت تجلس أمام رؤساء تحرير الصحف المصرية فردت أبو النجا، قائلة "لفت انتباهى هذا العدد الكبير من النائبات فى البرلمان، وأحاول أن أحصى عدد السيدات فى القاعة، فالعنصر النسائى يملأ القاعة وهذا دليل على أن المرأة فى أثيوبيا تأخذ مكانها بقوة على الساحة السياسية".

وفى سياق متصل، رحب نواب بالبرلمان الأثيوبى بمجلسيه النواب والفيدرالى بالتعليمات التى صدرت إليهم اليوم والتى طالبتهم بترك هواتفهم المحمولة قبل الدخول لقاعة البرلمان للاستماع لكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، على الرغم من أنه كان مسموحا لهم باصطحاب هواتفهم معهم داخل البرلمان.

وقال أحد النواب لوكالة أنباء الشرق الأوسط "إننا رحبنا بكل سرور بترك هواتفنا المحمولة قبل دخول قاعة البرلمان حتى يمكننا التركيز على الاستماع لكلمة الرئيس السيسى الذى يحظى بتقدير كبير من قبل الشعب الإثيوبى، فهو أول رئيس مصرى يحرص على الاتصال بشكل مباشر بالشعب الإثيوبى".



موضوعات متعلقة..



- السيسى من البرلمان الاثيوبى: "علينا الوقوف ضد القوى الطامعة فى بلادنا"


-السيسي: نحتاج إلى بناء جسور الثقة بين الشعبين المصرى والإثيوبى


-السيسي للشعب الأثيوبي: أحمل لكم رسالة أخوة ومحبة بأيادى ممدودة بالخير


-الرئيس السيسي يصل مقر البرلمان الأثيوبي لإلقاء كلمته










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة