"أبل" تطلق نسخة تجريبية من نظام تشغيل ماك OS X 10.10.3

الأربعاء، 25 مارس 2015 11:05 م
"أبل" تطلق نسخة تجريبية من نظام تشغيل ماك OS X 10.10.3 نظام تشغيل ماك OS X
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت "أبل" نسخة تجريبية جديدة من نظام تشغيل أجهزة ماك OS X 10.10.3، ويتاح الإصدار الجديد للتحميل لكل من المطورين وأعضاء برنامج اختبار البيتا العام أيضًا.

ويأتى التحديث الجديد من "أبل" محملاً بمجموعة من الميزات الجديدة، والتى تتضمن تطبيق الصور الجديد Photos app، والذى يحل محل تطبيقى iPhoto وAperture، كما ذكر موقع "macrumors" الأمريكى.

ويعمل تطبيق Photos app الجديد على دعم مكتبات صور iCloud Photo Libraries، والتى تسمح لك بحفظ نسخة احتياطية من جميع صورك المُخزنة على الماك فى خدمة أبل السحابية Apple iCloud.

كما يدعم التحديث الجديد إمكانية الوصول إلى Yosemite Recovery Update 3.0 للمطورين، والذى يجلب عددًا من التحسينات على OS X Recovery، لكن حتى الآن، لا توجد تفاصيل حول موعد إطلاق "أبل" لنسخة OS X 10.10.3 لجميع المستخدمين.

الجدير بالذكر أن الإصدار الجديد من نظام تشغيل أجهزة ماك OS X 10.10.3 يأتى بالمميزات الجديدة لتطبيق Emoji التى قد أطلقت لها "أبل" النماذج التجريبية فى وقت سابق من الشهر الجارى، والتى تضم مجموعة من رموز Emoji المجموعة درجات ألوان البشرة التى تتراوح من الألوان الفاتحة إلى الداكنة، حيث يمكن أن يختار المستخدمون من بينها.


موضوعات متعلقة


- أبل تطلق مجموعة جديدة من رموز "إيموجى" بألوان بشرة الإنسان

- أبل تطلق "Apple TV" جديدا بشكل مفتوح للمطورين يونيو المقبل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة