ريال مدريد يتمنى سقوط برشلونة أمام أتليتكو مدريد

الثلاثاء، 24 مارس 2015 02:48 م
ريال مدريد يتمنى سقوط برشلونة أمام أتليتكو مدريد ريال مدريد
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد على بث الأمل على جماهير الفريق الملكى، بنشر تقرير تحت عنوان "الليجا لا تزال بالملعب"، رغم الخسارة من الغريم التقليدى برشلونة 2/1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو" الأحد الماضى ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدورى الإسبانى.

ريال مدريد يتشبث بالأمل فى الدورى الاسبانى


أشار موقع ريال مدريد إلى أن فارق الـ4 نقاط عن المتصدر برشلونة برصيد 68 نقطة ليس بعيدا خاصة وأن العملاق الكتالونى لديه مباراة قوية متبقيه له فى الليجا أمام أتليتكو مدريد على أرضه بملعب "فيسينتى كالديرون" و4 مواجهات أخرى خارج "الكامب نو" أمام كلا من سيلتا فيجو واشبيلية واسبانيول وقرطبة، بالاضافة إلى 5 مباريات يخوضها العملاق الكتالونى على أرضه.

ريال مدريد يتبقى له 6 مباريات على أرضه


أما ريال مدريد يتبقى له 6 مباريات على أرضه وسيواجه كلا من غرناطة وايبار ومالاجا وألميريا، وفالنسيا وخيتافى وسيلعب خارج أرضه أمام رايو فاليكانو وسيلتا فيجو واشبيلية واسبانيول.

يذكر أن جماهير ريال مدريد مستاءة من لاعبى الفريق الملكى منذ الخسارة التاريخية امام شالكة الألمانى 4/3 على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى اياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، حيث كان الريال على بعد هدف واحد فقط عن الخروج من البطولة وتأهل بنتيجة 5/4 ذهابا وإيابا، لتنهال الجماهير بصافارت الاستهجان على اللاعبين، خاصة بعد الخسارة من برشلونة.


أخبار متعلقة..


68% من جمهور الريال يؤيد جلوس "بيل" على الدكة

كريستيانو رونالدو أصبح الهدف الرئيسى لمانشستر سيتى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة