برشلونة ينفى نية التعاقد مع بول بوجبا

الثلاثاء، 24 مارس 2015 07:20 م
برشلونة ينفى نية التعاقد مع بول بوجبا بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى نادى برشلونة الإسبانى، ما تردد من شائعات عن اهتمامه بضم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى فى يناير 2016 بعد انتهاء عقوبة الحظر المفروضة على النادى الكاتالونى بعدم إبرام تعاقدات خلال هذا العام 2015.

تقارير تنفى رغبة برشلونة بضم "بوجبا"


وفقًا لصحيفة "سبورت" الكاتالونية فإن برشلونة ليس مهتم بضم بوجبا، حيث يضع البارسا فى اعتباره أنه ممنوع من إبرام تعاقدات حتى يناير 2016، بالإضافة إلى ذلك فإن صفقة بول بوجبا ستكون مكلفة للغاية ولن يتحمل برشلونة إبرام صفقة بقيمة كبيرة، حيث توقعت صحيفة "سبورت" أن تصل قيمة صفقة بوجبا إلى 200 مليون يورو.

برشلونة ينافس عمالقة أوروبا على بوجبا


ارتبط اسم برشلونة مع عمالقة أوروبا أمثال غريمه التقليدى ريال مدريد ومانشستر يونايتد وسيتى الإنجليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسى برغبتهم فى ضم بوجبا البالغ من العمر 21 عامًا والذى يعانى حاليًا من إصابة أبعدته نحو شهرين عن الملاعب، رغم أن لاعب الوسط الفرنسى جدد عقده فى أكتوبر الماضى مع اليوفى حيث يتمسك الأخير ببقائه فى تورينو.

برشلونة مهتم بضم دى ماريا


بوجبا ليس اللاعب الوحيد الذى ارتبط برشلونة برغبته فى ضمه، حيث ارتبط اسم برشلونة مؤخرًا بضم أنخيل دى ماريا لاعب وسط الريال السابق والحالى لفريق مانشستر يونايتد، خاصة فى ظل رغبة الجناح الأرجنتينى بالرحيل عن أولد ترافورد فى الصيف.


أخبار متعلقة..



- نيدفيد يكشف عن عرض سان جيرمان لضم "بوجبا"

- "ماركا" تكشف بالأرقام إحتيال برشلونة فى صفقة نيمار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة