المحمدى: "التركيز"سر تألقى فى هال سيتى.. ونفسى عودة إنجازات الفراعنة

الثلاثاء، 24 مارس 2015 07:29 م
المحمدى: "التركيز"سر تألقى فى هال سيتى.. ونفسى عودة إنجازات الفراعنة أحمد المحمدى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب أحمد المحمدى، لاعب فريق هال سيتى الإنجليزى، عن سعادته لتواجده فى معسكر المنتخب الوطنى، تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى الجديد للفراعنة لأول مرة، متمنيا أن تشهد الفترة المقبلة الكثير من النجاحات .

وتعليقا على تألقه مع فريقه الإنجليزى، وتخطيه حاجز المشاركة فى 100 مباراة، قال "المو" كما تلقبه الجماهير الإنجليزية، فى تصريحات للاعلامى مهيب عبد الهادى ببرنامج الملاعب اليوم فى قناة "الحياة 2".. أنه يتدرب بشكل جيد جدا وأنه يضع تركيزه بالكامل على الظهور بشكل جيد مع الفريق خلال مباريات البريميرليج، مؤكدا أنه لا يهتم بعدد المباريات التى خاضها بقدر اهتمامه بالظهور بشكل جيد، كما أنه يركز مع فريقه من أجل البقاء فى الدورى الممتاز، ولا يهتم بأى عروض من أندية أخرى فى الوقت الحالى.

وعن علاقته بالجماهير المصرية، قال المحمدى أنه يضعهم دائما فى إعتباره، أثناء مبارياته مع هال سيتى، حتى يظهر بشكل جيد، من أجل اسعادهم، بتألق لاعب مصرى فى أقوى دورى فى العالم.
يذكر أن المحمدى تألق بشكل كبير فى مباراة فريقه أمام تشيلسى فى الجولة 30 من البريميرليج، وسجل الهدف الثانى لهال سيتى قبل أن يفوز البلوز بثلاثة أهداف لهدفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة