"المؤتمر": ندرس تدشين قائمة انتخابية مع"التجمع"..والتنسيق مع"الوفد" وارد

الثلاثاء، 24 مارس 2015 06:00 ص
"المؤتمر": ندرس تدشين قائمة انتخابية مع"التجمع"..والتنسيق مع"الوفد" وارد اللواء أمين راضى أمين عام حزب المؤتمر
كتب زكى القاضى - خالد النادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس حزب المؤتمر تدشين قائمة انتخابية منفصلة بالتعاون مع حزبى التجمع والريادة، فى ظل توقف الانتخابات البرلمانية، حيث يتم الآن التنسيق والاتفاق مع عدد من قيادات الأحزاب الثلاثة حول إمكانية تدشين القائمة لخوض الانتخابات البرلمانية.

وأعد اللواء أمين راضى أمين عام الحزب، قائمة بأسماء مرشحين الحزب الذين أوصى بإعفائهم من الترشح باسم الحزب فى الانتخابات البرلمانية المقبلة وأسماء لمرشحين تتم إضافتهم للمرشحين الفردى للحزب.

ويعرض أمين عام الحزب، على المجلس الرئاسى للحزب خلال اجتماعه المقبل قائمة الأسماء التى أوصى بإعفائها من الترشح، والأسماء التى ستتم إضافتهم لمرشحى الحزب، للفصل فى أمرهم واختيار المرشحين المناسبين لخوض الانتخابات البرلمانية.

أكد اللواء أمين راضى، لـ"اليوم السابع"، أن الحزب يتواصل فى الفترة الجارية مع مرشحى الحزب فى المحافظات وقيادات الأمانات لتنسيق عملية تنقيح المرشحين وإعادة النظر فى مدى تواصلهم مع الناخبين فى دوائرهم والوقوف على دور المرشح سياسيا واجتماعيا وثقافيا فى الدائرة من عدمه، مؤكداً أن فترة توقف الانتخابات تعطى للأحزاب فرصة لإعادة النظر فى كل ما يخص الانتخابات البرلمانية، سواء مرشحين الفردى أو القوائم.

وأضاف "راضى" أن احتمال التنسيق مع حزب الوفد وارد لكن وفق ضمانات مشروطة، حتى لا يتم إفشال التحالف فى اللحظات الأخيرة كما حدث قبل ذلك، مشيراً إلى أنه يحاول التواصل مع كل القوى السياسية والأحزاب للعمل على تشكيل قائمة موحدة معبرة عن كل الأطياف.





موضوعات متعلقة


- حزب النور ينظم مؤتمرات بـ10محافظات.. والأحزاب المدنية فى بيات شتوى


- حزب أحمد شفيق يستعد لانتخابات البرلمان بمؤتمرات فى القاهرة والمحافظات











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة