5أنواع من الرجال لا يصلحون للارتباط

الثلاثاء، 24 مارس 2015 12:04 م
5أنواع من الرجال لا يصلحون للارتباط أنواع من الرجال - أرشيفية
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المرأة فى حالة بحث دائم عن الرجل المناسب الذى يستحوذ على مشاعرها ويفوز بقلبها، لتبدأ معه رحلة حياة، وخلال رحلة البحث يعترض طريقها أنواع من العيوب لا يمكن إغفالها أو تجاهلها أو التعايش معها، لتنتهى العلاقة بكلمة "لا يصلح للارتباط".

وهناك مجموعة من العيوب لا يمكن تجاوزها أو التعايش معها فى الرجل وتكون فى كثير من الأحيان سببا فى فشل وإنهاء العلاقة العاطفية وفقا لما نشره الموقع الأمريكى "ومان داى".

الرجل المدلل غير مؤهل لتحمل أعباء الحياة- 2015-01 - اليوم السابع

1- الرجل "المدلل" غير مؤهل لتحمل أعباء الحياة


المرأة بطبيعتها تبحث عن الرجل القيادى المسئول الذى لديه خطط وأحلام مستقبلية يسعى لتحقيقها، وعلى النقيض تماما هناك أنواع من الرجال لا تشغلهم العديد من تلك المسئوليات، ويعينون أشخاص آخرين لتولى العديد من مهام حياتهم، ولا يتحملون الضغوط سواء المهنية أو الحياتية، وهذا النوع من الرجال لا يملكون طموحات للمستقبل ولا يصلحون للارتباط وغير مؤهلين لتحمل أعباء الأسرة ومتطلبات الحياة الزوجية.

الرجل

2- الرجل "الهوائى" يغير قراراته كما يغير ألوان ملابسة


المرأة تسعى للاستقرار وتكوين أسرة خاصة مع الرجل الذى استحوذ على مشاعرها وامتلك قلبها، وهناك أنواع من الرجال يخدعونك حينما تنظر إليهم، فهم ذو مظهر جذاب وحديث لبق ومستقبل مهنى مستقر، لكنه يغير قراراته كما يغير ألوان ملابسة، وهؤلاء لا يميلون إلى فكرة الاستقرار والارتباط الجاد، وتراهم فى كثير من الأحيان يعيشون حياتهم بلا أسرة وتتساقط أوراق أعمارهم أثناء التنقل بين امرأة و أخرى للاستمتاع واللهو فقط.

الرجل البخيل- 2015-01 - اليوم السابع

3- الرجل البخيل" لا يقتصر على عدم إنفاق الأموال بل يصل إلى شح العواطف


هناك بعض العيوب التى يمكن تجاوزها والتعايش معها خلال مراحل الارتباط وصولا للزواج، ولكن على الجانب الآخر عيوب لا يمكن التغاضى عنها بشكل مطلق، والبخل من أكثر العيوب التى لا يمكن تداركها أو علاجها وتكون سبب لانهيار العديد من العلاقات والزيجات، فالمرأة تحب الرجل الكريم الذى يغدق عليها الهدايا ويحقق لها ما تحلم به وتعيش معه حياة هنيئة مرفهة، والبخل أحيانا لا يقتصر على إنفاق الأموال فقط بل يصل إلى حد شح العواطف الذى يدمر العلاقة.

الرجل المادى- 2015-01 - اليوم السابع

4- الرجل المادى فى رحلة لا تنتهى للبحث عن جمع المال


الطموح صفة رائعة إذا ما اتصف بها رجل ناجح، ولكن هناك أنواعا من الرجال تقودهم طموحاتهم ويعلى سقف أحلامهم إلى ما لا نهاية فى رحلة طويلة لا تنتهى للبحث عن جمع المال يتجاهل خلالها حياته، مما يتسبب فى فشل علاقته العاطفية والزوجية نتيجة تركيز اهتمامه مهنيا بشكل كامل وإغفال فكرة استقراره وانسجام حياته العائلية.

لرجل غير المتزن- 2015-01 - اليوم السابع

5- الرجل غير المتزن لا يستطيع التحكم فى انفعالاته


الاتزان من أكثر الصفات التى يجب أن توضع على رأس أولويات المرأة حينما تقرر تقيم الرجل، لأنها من الصفات التى تثقل الرجل ويكون لديه قدرة على الاستقرار النفسى والتحكم فى انفعالاته، والسيطرة على كبح جماح غضبة والتعبير عن مشاعر الحب أو الغضب بشكل لائق، فالشخصية غير المتزنة تكون ردود أفعالها أما بالزيادة أو النقصان، مما يترتب فى خلل فى حياته المهنية الحياتية، ويؤدى إلى فشل علاقته العاطفية والزوجية.


موضوعات متعلقة..


- 4 أسرار عن الرجال لا تعرفها النساء


- 5 أخطاء شائعة لفشل العلاقات العاطفية.. العلاقة الناجحة لا تعنى أن يكون الطرفان بلا عيوب.. أو - تقمص أحدهما للآخر.. وعدم مخالفة رأيه أو مجادلته.. واستمرار قوة حالة الرومانسية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة