أخبار الدورى الإيطالى يوم الاثنين 23/3/2015

الإثنين، 23 مارس 2015 11:15 م
أخبار الدورى الإيطالى يوم الاثنين 23/3/2015 محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض "اليوم السابع" أبرز الأخبار، التى تناقلتها الصحف الإيطالية عن أخبار الدورى الإيطالى اليوم الاثنين 23/3/2015، حيث جاء خبر رغبة ميلان فى التعاقد مع ياسين براهيمى من بورتو البرتغالى.

وجاء أبرز أخبار الدورى الإيطالى:



- ميلان يريد التعاقد مع براهيمى:


يتصارع عدد من الأندية الأوروبية على ضم الدولى الجزائرى ياسين براهيمى نجم بورتو البرتغالى خلال الميركاتو الصيفى المقبل، فى مقدمتهم عملاقى مدينة مانشستر وباريس سان جيرمان وأخرهم إيه سى ميلان الإيطالى.

أشار موقع "كالتشو ميركاتو"، إلى أن الميركاتو الصيفى سيشهد صراعاً شرساً بين الأربعة أندية سالفة الذكر لخطف نجم المنتخب الجزائرى، الذى شارك فى 23 مباراة مع فريقه البرتغالى خلال الموسم الحالى سجل خلالها 12 هدفاً.

- مونتيلا يشيد بمحمد صلاح:


أكد فيتشنزو مونتيلا المدير الفنى لفريق فيورنتينا الإيطالى، أن فريقه خاض مباراة صعبة أمام أودينيزى على المستويين البدنى والنفسى، ما أدى إلى نهايتها بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق على ملعب "الفريولى" ضمن منافسات الجولة 28 من الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وأضاف مونتيلا، أن النجم المصرى محمد صلاح الذى شارك فى الدقيقة 69 من زمن المباراة، قدم أداء جيدا للغاية، مضيفا أنه كان قريبا من إحراز هدف رغم مشاركته لدقائق قليلة.

وأشار المدير الفنى لفيورنتينا إلى أن إيقاع الفريق كان بطيئا للغاية للمرة الأولى، مؤكدا أن المجهود البدنى الذى، يبذله اللاعبون نتيجة توالى المباريات كان له أثر كبير على شكل الفريق.




أخبار متعلقة:


- أخبار الدورى الإسبانى يوم الاثنين 23/3/2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة