منسى: "الجونة للاسكواش" أفضل رد على سحب مونديال الناشئين من مصر

الإثنين، 23 مارس 2015 01:24 م
منسى: "الجونة للاسكواش" أفضل رد على سحب مونديال الناشئين من مصر عمرو منسى منظم بطولة الجونة الدولية للاسكواش
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمرو منسى، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الجونة الدولية للاسكواش، أن جميع القائمين على الحدث الرياضى يبذلون جهدا مضاعفا من أجل إخراج البطولة على أفضل وجه لتكون رسالة للعالم أجمع والاتحاد الدولى لاسيما بعد قرار الاتحاد الدولى للعبة بسحب تنظيم مونديال الناشئين الذى كان مفترضا إقامته بالقاهرة نهاية شهر يوليو المقبل.

وأوضح بطل الاسكواش السابق، أنه بعد قرار الاتحاد الدولى الغير مبرر بسحب تنظيم بطولة العالم للناشئين والناشئات، تسعى اللجنة المنظمة لبطولة الجونة الدولية إلى تنظيمها على أفضل وجه خاصة أنها واحدة من أكبر بطولات الاتحاد الدولى للمحترفين على مستوى العالم.

ولفت رئيس اللجنة المنظمة للجونة الدولية إلى أن البطولة تأتى ضمن أكبر 7 بطولات عالمية سواء على نطاق حجم الجائزة التى تبلغ ١٥٠ ألف دولار، بالإضافة الى النقاط التي يتم على أساسها تصنيف اللاعبين الدوليين، مؤكدًا أنها تلزم اشتراك اللاعبين الثمانية الأوائل فى التصنيف الدولى إلى جانب مشاركة أفضل 56 لاعبا من 18 دولة على مستوى العالم.

وأشاد منسى بجهود وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، بالإضافة إلى الدعم المتواصل من اتحاد الاسكواش برئاسة عاصم خليفة، لافتًا إلى أن أهمية تلك البطولة تكمن فى تنشيط السياحة خاصة فى ظل تمتع اللعبة بشعبية كبيرة فى العالم، مصر مؤخرًا.


أخبار متعلقة..



- رئيس الاتحاد الدولى للاسكواش يلغى زيارته للأهلى

- الدولى للاسكواش يقرر سحب تنظيم بطولة العالم للناشئين من مصر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة