رئيس الإذاعة: انتهينا من مونتاج حوار الرئيس ولم يتحدد موعد إذاعته

الإثنين، 23 مارس 2015 12:07 م
رئيس الإذاعة: انتهينا من مونتاج حوار الرئيس ولم يتحدد موعد إذاعته جانب من حوار الرئيس
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية لـ"اليوم السابع"، إنه تم الانتهاء من بعض العمليات الهندسية والمونتاج للحوار الذى أجراه الرئيس عبد الفتاح السيسى مع المذيع وليد الحسينى لإذاعته عبر إذاعة القرآن الكريم.

وأضافت مبروك أنها تنسق حاليا مع رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون عصام الأمير لتحديد موعد إذاعة الحوار، قائلة "فى الغالب سيكون اليوم الاثنين رغبة منا فى عدم تأخير الحوار أكثر من ذلك خاصة وأنه يتزامن مع الاحتفال بمرور 51 عاما على إنشاء إذاعة القرآن الكريم"، وموضحه أن الأمير كان يرغب فى إذاعة الحوار يوم الأربعاء المقبل حتى نتمكن من إنهاء جميع التفاصيل الخاصة بالحوار وأيضا عمل بروموهات كافية للإعلان عنه، مؤكدة أن الموعد النهائى سيتحدد خلال ساعات من الآن.

وكان المذيع وليد الحسينى التقى الرئيس السيسى أمس الأحد فى مقر الرئاسة وسجل معه حوارا مطولا بدأه بالإشارة إلى تاريخ وعراقة إذاعة القرآن الكريم المصرية باعتبارها أقدم إذاعة للقرآن الكريم وأقدم إذاعة دينية على الإطلاق فى منطقة الشرق الأوسط، حيث يعود تاريخ إنشائها إلى مارس 1964، كما تحدث أيضا عن دور الإذاعة فى محاربة الأفكار المتطرفة التى تأخذ من الإسلام ستارا لها، بجانب الحديث عن أوضاع البلاد والتعليق على الأحداث الجارية.


أخبار متعلقة:


- بالصور.. الرئيس فى حواره مع إذاعة القرآن الكريم يشدد على أهمية التصدى للدعاوى المغلوطة والهدامة.. ويطالب العالم الإسلامى بثورة من أجل الدين.. ويحث الإذاعة على الاستعانة بالبرامج المتخصصة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوحميد

السرعة ياسادة من أهم مقومات الكفاءة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة