بالصور.. كيم كاردشيان وابنتها "صورة طبق الأصل"

الإثنين، 23 مارس 2015 09:15 م
بالصور.. كيم كاردشيان وابنتها "صورة طبق الأصل" كيم ونورث فى نفس السن
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كادرشيان صورة لها وهى صغيرة بجانب صورة ابنتها نورث من زوجها كانى ويست، وأكدت الصورة على وجود شبه كبير بين كيم ونورث، رغم أن كل المحيطين بها يؤكدون أن نورث تشبه والدها، ومن الواضح أن هذا الشبه لم يظهر بسبب عمليات التجميل العديدة التى تقوم بها كيم كاردشيان كل فترة، مما أدى لتغيير واضح فى ملامحها الأصلية.

كما ظهرت نورث أمس الأحد برفقة والدتها يقضيان وقتا ممتعا على الشاطئ، ولم ينته يوم نورث هنا، بل ذهبت لقضاء وقت من المرح مع صديقتها الصغيرة لارسا بأحد ملاعب الجولف.

وتحاول كيم الحفاظ على نورث قدر المستطاع وتسعى لإنجاب طفل آخر حيث صرحت بهذا فى أكثر من حوار لها، فالأطباء أبلغوها أن حملها سيكون صعبا وبنسبة ضئيلة.

وفى هذا السياق، تطرقت كيم إلى الحديث عن عدد العلاقات الحميمة التى أقامتها مع زوجها بهدف إنجاب طفل، وجاء حديثها ضمن الإعلان الترويجى لحلقة من برنامج تلفزيون الواقع الذى تشارك فيه مع عائلتها "keeping up with the kardashians "، وكان حديث كيم مبالغا فيه، حيث قالت إنها تقيم 500 علاقة حميمة يوميًا مع زوجها بهدف الحصول على طفل، وهذا الأمر الذى صدم الجميع، وعلى رأسهم شقيقتها والتى كانت تتحدث معها فى هذا الموضوع.

كيم ونورث فى نفس السن- 2015-03- اليوم السابع
كيم ونورث فى نفس السن


نورث برفقة كانى على الشاطئ - 2015-03- اليوم السابع
نورث برفقة كانى على الشاطئ



نورث تمرح بأحد ملاعب الجولف - 2015-03- اليوم السابع
نورث تمرح بأحد ملاعب الجولف




موضوعات متعلقة..



- بالصور.. كيم كاردشيان تنشر صور ابنتها بعيون ملونة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة