بالصور.. ضباط شرطة يحتفلون بعيد الأم تحت شعار "تحيا سيدات مصر.. تحيا أم كل شهيد".. ويؤكدون: جميع أمهات الشهداء مثاليات.. وسنظل نحمى الوطن حتى آخر نفس

الإثنين، 23 مارس 2015 06:13 م
بالصور.. ضباط شرطة يحتفلون بعيد الأم تحت شعار "تحيا سيدات مصر.. تحيا أم كل شهيد".. ويؤكدون: جميع أمهات الشهداء مثاليات.. وسنظل نحمى الوطن حتى آخر نفس والدة الشهيد أحمد الكبير ووالدة الشهيد الشماشرجى مع زملاء الشهداء
كتبت منى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل عدد من ضباط الشرطة بعيد الأم على طريقتهم، عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث تداولوا صور عدد من أمهات شهداء الشرطة، وأكدوا أن جميع أمهات الشهداء مثاليات، وقالوا "إن كل أم شهيد شرطة أو جيش أو مواطن صالح هى أم مثالية، وسنظل دائمًا نعتنى بأسر الشهداء، فتحيا سيدات مصر، وتحيا أم كل شهيد، وسنظل نحمى الوطن حتى آخر نفس".

والدة الشهيد أبو شقرة - 2015-03 - اليوم السابع

والدة الشهيد أبو شقرة



لن ننسى شهداءنا


قال ضابط شرطة، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "إننا لن ننسى شهداءنا، وسنظل دائمًا نعتنى بأسرهم، لأن هذا أقل ما يُمكن تقديمه لمن ضحوا بأنفسهم فى سبيل حماية أمن هذا البلد، وحماية المواطنين".

والدة الشهيد أبو شقرة - 2015-03 - اليوم السابع

والدة الشهيد أبو شقرة



والدة الشهيد الشماشرجى


قالت أميرة طعيمة، والدة الشهيد النقيب محمد ناجى الشماشرجى، اليوم الاثنين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنها تشعر بسعادة كبيرة عند رؤية زملاء ابنها الشهيد، لأنهم رجال فى زمن ندرت فيه الرُجولة، داعية الله أن يرحم جميع الشهداء، ويُسكِنهم الفردوس الأعلى فى جنات النعيم، مؤكدة أن الله يختار الأفضل دائمًا ليكونوا شهداء من أجل هذا الوطن.

الشهيد أحمد الكبير وأرملته- 2015-03 - اليوم السابع

الشهيد أحمد الكبير وأرملته



أرملة النقيب الشهيد أحمد الكبير


قالت شيرين رأفت، أرملة النقيب الشهيد أحمد الكبير: "تمنى الشهادة ونالها.. وأنا مبسوطة يا رب وراضية.. ويا رب اجعله فى أحلى وأعلى الدرجات فى الجنة، هو يستاهل كده وأكتر بكتير.. تستاهلها يا أحمد، تستاهل الشهادة، أحمد استشهد وعمره 28 سنة وهو بيضحك.. وبإذن الله سوف يلتحق أولادى بالجيش والشرطة، لخدمة بلدهم مثل والدهم، وهم: محمد (4 سنوات) وعُمر (سنتين ونصف) وأحمد (10 أشهر)".

الدكتورة ماجدة الملا والدة الشهيد النقيب أحمد الكبير- 2015-03 - اليوم السابع

الدكتورة ماجدة الملا والدة الشهيد النقيب أحمد الكبير



والدة الشهيد الكبير


وأشارت الدكتورة ماجدة الملا، والدة الشهيد النقيب أحمد الكبير، إلى أنها تقول لأمهات شهداء الشرطة والجيش: "ربنا يصبّركُم ويقويكُم، ورجال الشرطة شرفاء وطنيون، لأنهم بيدافعوا عن بلدهم، والناس نايمه فى بيوتهم بالليل".

الدكتورة ماجدة الملا والدة الشهيد النقيب أحمد الكبير- 2015-03 - اليوم السابع

الدكتورة ماجدة الملا والدة الشهيد النقيب أحمد الكبير



والدة شهيد الواجب الرائد حسام بهى


قالت سحر أمين، والدة شهيد الواجب الرائد حسام بهى: "إننى أطالب بإطلاق اسم الشهيد على مدرسته، العباسية الثانوية العسكرية، فى ظل مرور أكثر من عام على استشهاد نجلى، ولن نتنازل عن هذا المطلب، حتى لا تنساه الأجيال القادمة، لأنه ضحّى بروحه فى سبيل هذا الوطن، لأنه قدوة حسنة، ونموذج صالح يحتذى به، وأتمنى أن تسير الأجيال القادمة على خطواته وخطوات جميع الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن".

	الشهيد الكبير والشهيد الشماشرجى - 2015-03 - اليوم السابع

الشهيد الكبير والشهيد الشماشرجى



والدة الشهيد الرائد طارق نور


وجهت والدة الشهيد الرائد طارق نور، الدكتورة نجوى بدر الدين، رسالة من ابنها الشهيد إلى كل رجال الشرطة، يحثهم خلالها على بذل المزيد من الجهود لتحقيق أمن واستقرار الوطن والمواطن.

والدة الشهيد الكبير ووالدة الشهيد الشماشرجى مع زملاء الشهداء - 2015-03 - اليوم السابع

والدة الشهيد الكبير ووالدة الشهيد الشماشرجى مع زملاء الشهداء



زوجة الشهيد النقيب رامى الجنجيهى


أكدت لقاء حميد عبد العزيز، زوجة الشهيد النقيب رامى محمد فؤاد الجنجيهى، الذى استشهد فى رفح خلال شهر مايو الماضى، أنها لن تتوقف عن المُطالبة بحق زوجها طالما أنها على قيد الحياة. وطالبت زوجة الشهيد، الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالاعتراف بكون زوجها "شهيد حرب" بعد استشهاده على يد إسرائيليين فى رفح.

الشهيد النقيب رامى الجنجيهى وزوجته وابنتهما مليكة - 2015-03 - اليوم السابع

الشهيد النقيب رامى الجنجيهى وزوجته وابنتهما مليكة



وأكدت "لقاء" أن "الشىء الإيجابى الوحيد الذى حدث مؤخرًا، هو إطلاق اسم الشهيد على القطاع الذى كان يعمل فيه، الذى كان اسمه قطاع شمال سيناء، ليصبح قطاع الشهيد رامى الجنجيهى فى رفح. ورغم أن الشهيد كان يبلغ من العمر 26 عامًا، لكننا وجدنا وصيته فى محفظته بعد استشهاده، وكان بيوصينا على مليكة، وأن نحتسبه عند الله شهيدًا، حيث كان يشعُر أنه سينال الشهادة، وكان يُلمّح لنا بعدة طرق أنه سيُصبح شهيدًا، وأنه سوف يُضحّى بروحه من أجل الوطن".

والدة الشهيد الرائد طارق نور- 2015-03 - اليوم السابع

والدة الشهيد الرائد طارق نور



شهيد الواجب الرائد حسام بهى- 2015-03 - اليوم السابع

شهيد الواجب الرائد حسام بهى



	والدة شهيد الواجب الرائد حسام بهى- 2015-03 - اليوم السابع

والدة شهيد الواجب الرائد حسام بهى



الموضوعات المتعلقة:


- تشييع جنازة ضابط الشرطة "أبو شقرة" شهيد سيناء تتحول لمظاهرة ضد الوزير

- استشهاد ضابط أمن مركزى بالقليوبية أثناء مأمورية لضبط قتلة "مبروك" شهيد الأمن الوطنى

- منى فهمى تكتب: الشهيد "الشماشرجى".. وأزمة الحرس الجامعى

- "الداخلية" تنعى الملازم رامى الجنجيهى شهيد الأمن المركزى بسيناء

- التليفزيون المصرى: استشهاد النقيب حسام البهى من الأمن المركزى بالإسكندرية

- تشييع جنازة الشهيد حسام بهى بالإسكندرية وسط المئات من ضباط الشرطة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة