برشلونة يواجه ريال مدريد فى الدورى الإسبانى بـ"الديربى النارى".. مانشستر يونايتد ضيفاً على ليفربول بـ"البريميرليج".. والنصر يستضيف الأهلى بملعب "الملك فهد" فى يوم كروى حافل بـ"الكلاسيكيات"

الأحد، 22 مارس 2015 02:55 م
برشلونة يواجه ريال مدريد فى الدورى الإسبانى بـ"الديربى النارى".. مانشستر يونايتد ضيفاً على ليفربول بـ"البريميرليج".. والنصر يستضيف الأهلى بملعب "الملك فهد" فى يوم كروى حافل بـ"الكلاسيكيات" برشلونة وريال مدريد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد ملاعب الساحرة المستديرة اليوم، الأحد، العديد من المباريات الساخنة، التى يطلق عليها "الكلاسيكو"، كونها تجمع عمالقة الأندية المحلية، ذات الشعبية الواسعة، "اليوم السابع" يستعرض خلال السطور القادمة أبرز تلك اللقاءات.

مانشستر يونايتد ضيفاً على ليفربول


يستضيف ليفربول فى الثالثة والنصف عصر اليوم، الأحد، مانشستر يونايتد فى قمة الجولة الـ30 من الدورى الإنجليزى الممتاز، وعينه على الثأر من هزيمة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد.

ويطمح ليفربول للفوز بكلاسيكو إنجلترا فى مباراة اليوم ليخطف المركز الرابع من مانشستر يونايتد، ويصبح الفارق بينه وبين أرسنال الثالث 3 نقاط فقط، ويسعى الفريق الضيف لتحقيق الفوز لتقليص الفارق مع أرسنال لنقطة واحدة.

جدير بالذكر أن ليفربول لم يذق طعم الخسارة فى الدورى منذ مباراته الأخيرة مع مانشستر يونايتد فى أولد ترافورد، فيما كانت خسارة مانشستر يونايتد الأخيرة فى الدورى كانت أمام سوانزى الشهر الماضى.

برشلونة يواجه ريال مدريد فى "كلاسيكو الحسم"


يستضيف برشلونة غريمه التقليدى وعدوه الأزلى ريال مدريد بـ"الكلاسيكو" على ملعب "كامب نو"، فى العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدورى الإسبانى.

يدخل برشلونة صاحب الأرض اللقاء بروح معنوية رائعة ومستوى فنى يؤهله لتحقيق الفوز على الريال والأخذ بالثأر من لقاء الذهاب، الذى انتهى بالدور الأول بفوز الفريق الملكى 3/1، خاصة أن العملاق الكتالونى يتصدر لائحة ترتيب "الليجا" برصيد 65 نقطة، متفوقا على الريال صاحب المركز الثانى بفارق نقطة واحدة.

النصر يستضيف الأهلى فى كلاسيكو السعودية


يخوض محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، أصعب اختبار مع فريق الأهلى السعودى الذى يلتقى فى الثامنة مساء اليوم مع النصر بملعب "الملك فهد" الدولى، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويلعب الأهلى لقاء الكلاسيكو السعودى تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، لتقليص الفارق مع النصر "المتصدر" إلى نقطتين، وتعزيز آماله فى الحصول على لقب الدورى السعودى هذا الموسم، فى الوقت الذى سيسعى فيه النصر جاهدا لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز وتوسيع الفارق مع الأهلى إلى 8 نقاط، وبالتالى ازدياد آماله فى الاحتفاظ باللقب.




أخبار متعلقة


- برشلونة يواجه ريال مدريد فى "كلاسيكو" الحسم

- ميسى يعود للتألق مع برشلونة لـ "3" أسباب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة