بالفيديو.. مصابة بالسرطان تتمنى الحديث مع مى عز الدين.. و"ست الحسن" يحقق طلبها

الأحد، 22 مارس 2015 06:23 م
بالفيديو.. مصابة بالسرطان تتمنى الحديث مع مى عز الدين.. و"ست الحسن" يحقق طلبها الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتبت أمنية جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت سامية أحمد، إحدى الأمهات المثاليات، وأبناؤها الأربعة مصابون بالسرطان، إنها اكتشفت إصابة ابنتها "شيرين" بالسرطان بورم فى المخ، بعد أن كان جسدها مشلولاً بالكامل لمدة ستة أشهر، كما أصيب نجلها بالسرطان فى النخاع الشوكى، قائلة: "حسيت إن الدنيا كلها جت عليا"، مضيفة أن السبب فى إصابة أبنائها بالسرطان كان محول الكهرباء لقربه من المنزل.

وتابعت "سامية"، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "ست الحسن"، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، عبر قناة "on tv" قائلة: "ربنا يصبرنى ويصبر كل أم ابنها مريض، وزى المرض مش بياكل فيهم بياكل فيا أنا"، مؤكدة أنه عليها أن تظهر قوتها أمامهم ليتمكنوا من الشفاء.

ومن جانبها، حققت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أمنية "شيرين" الطفلة المصابة بالسرطان، والتى طالبت بالحديث مع الفنانة مى عز الدين، وأجرى فريق الإعداد مداخلة معها، وطلبت الفنانة مى عز الدين، من الطفلة أن تدعى لها بالنجاح، وردت عليها الطفلة قائلة لها "ربنا يقويكى يارب".

وقالت شيرين الطفلة المصابة بالسرطان: "أنا مش زعلانة ومش حزينة وإن شاء الله هاخف من السرطان".

ومن جهة أخرى، قالت الدكتورة أمل مختار، باحثة بالمركز القومى للبحوث، صاحبة "حملة طلب عروسة لابنها"، إنها تريد أن تزوج نجلها "حازم" فى سن صغيرة مثلما تزوجت فى سن صغيرة، مؤكدة: "قلبى بيوجعنى لما بيقول لى لسه بدرى وعايز أتجوز وأنا عندى 30 سنة"، مضيفة أنها تريد أن تفرح بزواجه وترى أحفادًا لابنها الوحيد.

وأضافت الدكتورة أمل مختار، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "أون تى فى" ببرنامج "ست الحسن"، أنها عندما قامت بالحملة عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قام أصدقاء حازم نجلها بالتواصل معها، وابتكروا "هاشتاج" فى نفس الوقت يطالبونه بالزواج.

وأوضحت مختار، أن الهدف من الهاشتاج الذى قامت به أن يتنازل عن فكرة الزواج فى سن الثلاثين، وأنها لن تجبره على الزواج على الإطلاق، ولابد أن يتزوج عن حب واقتناع.

فيما عرضت الإعلامية شريهان أبو الحسن صورًا للنجوم مع أمهاتهن احتفالا بعيد الأم عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ومنهن المطربة ميريام فارس مع والدتها، وسميرة سعيد، وماجده الرومى، وأمال ماهر، وشيرين عبد الوهاب، وشذى مع والدتها، وهند صبرى، ونانسى عجرم، وهيفاء وهبى، وكارمن سليمان، والفنانة درة، وإليسا ودنيا سمير غانم، وديانا كرازون، ونيكول سابا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة