بالصور.. تشارليز ثيرون تنتظر خاتم الخطوبة من شون بين

الأحد، 22 مارس 2015 03:33 م
بالصور.. تشارليز ثيرون تنتظر خاتم الخطوبة من شون بين تشارليز ثيرون
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت النجمة العالمية تشارليز ثيرون فى السيارة برفقة حبيبها النجم العالمى شون بين، وبدت يد ثيرون بدون خاتم خطوبة، حيث تردد شائعات مؤخرا أن الثنائى أقاما حفل الخطوبة سرا، وبذلك تتأكد عدم صحة شائعة إقامة حفل الخطوبة، رغم أنهما يعيشان سويا منذ فترة طويلة إضافة أن بين تبنى ابن ثيرون رسميا، وهو ابنها أيضا بالتبنى.
ثيرون برفقة شون بالسيارة- 2015-03- اليوم السابع

ثيرون برفقة شون بالسيارة



وكان شون قد أعلن من قبل أنه يعتبر زواجه المرتقب بالنجمة تشارليز ثيرون، الأول له على الإطلاق، وقال بن فى مقابلة مع مجلة "جيسكواير" البريطانية إنه سيعتبر زواجه بثيرون، أول زواج فى حياته، وأضاف: "ستقولون أننى سبق أن تزوجت مرتين من قبل، لكن كانا لهما ظروف، ولم أكن فيها مطلعاً على الأمور كحالى اليوم"، وشدد على أنه لن يعتبر زواجه بثيرون إذا تزوج من جديد زواجاً ثالثاً، بل الزواج الأول.
ثيرون بدون خاتم خطوبة- 2015-03- اليوم السابع

ثيرون بدون خاتم خطوبة



وشون تزوج من قبل بالنجمة مادوا بين الـ1985 و1989، ومن ثم بالممثلة روبن رايت ولديهما ولدان أحدهما فى الـ23 والثانى فى الـ21.

الثنائى خارج منزلهما- 2015-03- اليوم السابع

الثنائى خارج منزلهما






موضوعات متعلقة


- بالصور.. أفضل أزياء لنجمات هوليوود على السجادة الحمراء خلال 2014.. لوبيتا نيوج تفوز بمركزين بالقائمة وريهانا ولوبيز وتشارليز ثيرون بذيل الترتيب.. Valentino وVersace وإيلى صعب وGucci أفضل دور أزياء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة