الأهلى لا يعلم أى شئ عن عودة الدورى العام

الأحد، 22 مارس 2015 04:08 م
الأهلى لا يعلم أى شئ عن عودة الدورى العام علاء عبد الصادق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، أنه لا يعلم شيئاً عن بطولة الدورى حتى الآن حيث لم يتلقّى النادى أية مخاطبات رسمية من إتحاد الكرة بشأن استئناف البطولة.

كان إتحاد الكرة قد أعلن عودة بطولة الدورى يوم 30 مارس الجارى بعد موافقة مجلس الوزراء على استئناف المسابقة التى توقفت منذ عدة أسابيع على خلفية أحداث الدفاع الجوى.

عبد الصادق: نتابع عودة الدورى فى الإعلام فقط


وتابع عبد الصادق لـ"اليوم السابع": لا أعرف شيئاً عن بطولة الدورى..وأن كنت أُتابع عبر وسائل الإعلام أن البطولة سوف تُستأنف يوم 30 مارس وأن الأهلى سيُلاقى 31 الشهر ذاته الرجاء.
وأوضح عبد الصادق أن الأهلى لم يتلقى أية مُخاطبات رسمية بشأن عودة البطولة ولا مباريات الفريق المقبلة ولا الملعب الذى سيستضيف مباريات الأحمر حال استئناف المسابقة.

الأهلى: أسألونى عن الجيش الرواندى فقط


وأختتم المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، تصريحاته قائلاً: لا تسألونى عن الدورى ..لأن معلوماتى عنه "صفر" من الناحية الرسمية..لكن يمكننى القول بأننا سنلعب مباراة رسمية أما الجيش الرواندى يوم 4 أبريل المقبل بإستاد بتروسبورت فى إياب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث تلقينا الموافقات الرسمية بشأن موعد ومكان هذه المباراة الأفريقية.


أخبار متعلقة:


- رسمياً.. الأمن يوافق على إقامة لقاء الأهلى والجيش الرواندى بـ"بتروسبورت"

- العين الإمارتى يطلب توأمة مع الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة