برشلونة يحث جمهوره على احترام رونالدو بـ"مكبر الصوت"

الأحد، 22 مارس 2015 03:08 م
برشلونة يحث جمهوره على احترام رونالدو بـ"مكبر الصوت" كريستيانو رونالدو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد نادى برشلونة الإسباني، على جمهوره ضرورة احترام خصمه ريال مدريد، وبوجه خاص لاعبه البرتغالى كريستيانو رونالدو، وذلك خلال مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين الفريقين، الليلة، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، والتى ستقام على ملعب البارسا "كامب نو" بإقليم كاتالونيا.

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن نادى برشلونة يخشى تكرار سيناريو مباراة ليفانتي، عندما هتف جمهور البارسا ضد رونالدو قائلين عبارة "كريستيانو رونالدو فى حالة سُكر"، فى إشارة إلى تراجع مستوى المهاجم البرتغالى فى الفترة الأخيرة.

أعضاء برشلونة يجتمعون بالجمهور لاحترام الريال


وأشارت الصحيفة المدريدية، إلى أن عدد من أعضاء نادى برشلونة اجتمعوا بروابط المشجعين للتشديد على ضرورة احترام كريستيانو رونالدو وعدم الهتاف ضده أو ضد أى لاعب من ريال مدريد، مؤكدين على ضرورة احترام الفريق الخصم خاصة أن برشلونة سيكون تحت "الميكروسكوب" من جانب الاتحاد الإسبانى الذى لن يتهاون هذه المرة فى فرض عقوبات على النادى الكاتالونى فى حال خرج جمهوره على النص فى الكلاسيكو.

برشلونة يستخدم "مكبر الصوت" للحث على احترام رونالدو


فى ذات السياق، سيعمل نادى برشلونة على توجيه رسائل للمشجعين قبل وأثناء مباراة الكلاسيكو عن طريق "مكبر الصوت" يحثهم على ضرورة احترام الخصم وتجنب ارتكاب سلوكيات غير مسئولة أو هتافات مسيئة.


أخبار متعلقة..


- صحف أوروبا: العالم يتحدث عن كلاسيكو الريال وبرشلونة.. ثلاثى "BBC" فى مواجهة "MSN".. البارسا ينتظر بوسكيتس.. ميلان يستعيد الانتصارات فى ملعب "مهجور".. وجوارديولا يتصدر قائمة المرشحين لخلافة بيليجرينى
- الكلاسيكو "يلم شمل" جاريث بيل وسواريز بعد عامين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة