المصارعة الحرة تتهم "رى مستريو" بالقتل غير المتعمد

الأحد، 22 مارس 2015 01:11 م
المصارعة  الحرة تتهم "رى مستريو" بالقتل غير المتعمد رى ستريو
كتبت – ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرت السلطات التنفيذية فى مدينة مكسيكو، فتح تحقيق جنائى حول واقعة وفاة بطل المصارعة الحرة إل هيجو أغوايو الذى لقى مصرعه أثناء مشاركته فى أحد عروض الاتحاد المكسيكى أول أمس تحت مسمّى القتل غير المتعمد.


مسئولو الاتحاد المكسيكى للمصارعة يخضعون إلى تحقيقات


وفقا لموقع المصارعة الحرة wwx4u، من المقرر أن يخضع الكثير من المسئولين فى الاتحاد المكسيكى للعبة الى التحقيق بالإضافة إلى أبطال المصارعة الحرة، الذين تواجدوا فى الحلبة أثناء وفاة المصارع إل هيجو وذلك للتأكد من عدم وجود تقصير من ناحية السلامة العامة.

بطل المصارعة رى مستريو يخضع الى التحقيق


ومن المقرر أن يخضع بطل المصارعة الحرة رى مستريو إلى تحقيق دقيق لأنه كان آخر من احتك جسديا مع المصارع إل هيجوا ثناء الحلبة قبل وفاته مباشرة.

أكد موقع المصارعة الحرة wwx4u ، ان التقارير الخاصة بالطب الشرعى افادت ان سبب الوفاة كان نتيجة تمزق فى النخاع الشوكى لبطل المصارعة الحرة بعد تهتك فى فقرات العمود الفقرى فى منطقة الرقبة، وهو ما أدى إلى صعوبة بالغة فى التنفس .

الضحية تسقط على الحبال دون أى اهتمام


يذكر أن إل هيجو دلبيرو أجواى سقط على الحبال وسط اشتعال النزال و لم يعطيه أحدا الاهتمام الكافى بينما كان يبدو انه يحتضر . ولم يحرك الاطباء او الحكم ساكنا ، حيث كان يعتقدوا ان ما يفعله إل هيجو دلبيرو أجواى هو جزء من سيناريو المباراة. او انه تعرض لحالة اغماء مفاجئة.


أخبار متعلقة


- المصارعة الحرة wwe تمنع نجومها من التعليق على فيديو " لانديس "

- المصارعة الحرة تشهد نتائج مثيرة فى عرض "سماك داون"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة