5 خطوات لتكتشفى إعجاب الآخرين بكِ

الأحد، 22 مارس 2015 06:04 م
5  خطوات لتكتشفى إعجاب الآخرين بكِ إعجاب
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الإعجاب هو سلوك وفعل نابع عن معادلات نفسية لا يدركها الفرد، لكنه لا يستطيع الإفصاح عنها حتى وإذا صمت لسانه، إلا أن الأداء الحركى وإيماءات الجسد والوجه والتصرفات وردود الأفعال السريعة دائما ما تعلن عنها بشكل غير مباشر.

لذلك تقدم الدكتورة "شيماء عرفة" أخصائى الطب النفسى، 5 خطوات تمكن الفتاة من التعرف على المعجبين بها، مشيرة إلى رغبة الفتيات الدائمة فى التعرف على إذا ما كان الشخص التى تعجب به يبادلها نفس الشعور أم لا.

ووفقا لثقافتنا الشرقية التى ترفض فكرة تصريح البنت بحبها تظل سجينة الحب الصامت التى لا تعرف له نهاية، خاصة إذا كان الشخص التى تعجب به من النوعيات الخجولة التى لا تستطيع التصريح بمشاعرها.

5 خطوات لتعرفى إذا كان الشخص الذى تعجبين به يبادلك الشعور


* تتبعى نظرات عينه فإذا كان دائم النظر لكى حتى من دون أسباب وكانت عيناه دائمة البحث عنكِ فى عدم وجودك فهو فى مرحلة الاهتمام والرغبة فى وجودك.
* حاولى أن تختفى عن المكان المعتاد رؤيتك به دائما فترة طويلة إذا استفسر عن غيابك أو أبرز غضبه بعد رجوعك، فهو كان دائم البحث عنك وهى مرحلة جيدة.
* إذا كان يبتسم أو يضحك دائما لأى شىء أو سلوك يصدر منك، فهو معجب بأفعالك وهو أيضا مؤشر جيد على بداية الإعجاب بكِ.
* إذا كان يحاول دائما أن يبعد فكرة الحب والإعجاب ويدعى علاقة الصداقة والأخوة مع أفعال معاكسة تماما لكلماته، فهو شخص خجول أو ينتظر حتى يحكم على مشاعره بشكل صحيح.
* حاولى أن تقربى أنتِ منه وصرحى بإعجابك بشكل غير مباشر من خلال اهتمامك وسؤالك عليه وتفضيله عن غيره، إذا لم يبادلك نفس الاهتمام فانسحبى سريعا حتى لا تقعين فى دائرة الحب من طرف واحد.


موضوعات متعلقة..


- مكياج الخطوبة لجميع أنواع البشرة

- مكياج لتتألقى فى المناسبات البسيطة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة