ريهانا: ألبومى الجديد يتضمن تجاربى الشخصية

السبت، 21 مارس 2015 09:23 ص
ريهانا: ألبومى الجديد يتضمن تجاربى الشخصية ريهانا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد النجاح الكبير الذى حققته المطربة ريهانا مؤخراً من خلال "تريو" أغنية "Four Five Seconds" مع كانى ويست وبول ماكرتنى، أعلنت ريهانا أن أغنيتها الجديدة " American Oxygen" ستكون من أهم الأعمال التى قدمتها حيث أكدت أنها واثقة من إعجاب جمهورها من مختلف الأعمار بالعمل.

وأكدت "ريهانا" أن ألبومها الجديد الذى قام بإنتاجه النجم "كانى ويست"، قد تم تسجيل عدد من الأغانى منه أخذت وقتا طويلا للاقتناع بها واختيارها، مضيفة أنها تقدم فى الألبوم عدد من التجارب الشخصية والمواقف الحقيقية التى مرت بها.

وصرحت ريهانا لموقع " iy " بأن الأعمال التى تعتمد على تجارب حقيقية تعتبر مؤشراً على نجاح العمل واستمراره لسنوات قد تصل إلى 15 عاما، مؤكدة أن ما تسعى إليه هو أن يستمر نجاح أغنياتها لأعوام طويلة وألا يقتصر ذلك على موسم أو موسمين، موضحه أنها تسعى جاهدة لأن تكون أغنياتها صالحة لكل زمان ومكان.

واستكملت "ريهانا" قائلة أنها عندما تقف على خشبة المسرح وتقدم أغنيات قديمة تشعر بأن الحضور لا يتفاعل مع تلك الأغنيات لأنها قد لا تكون صالحة لهذا الزمان وهو ما جعلها تحاول أن تقدم أعمال تصلح تقديمها فى كل وقت.

يذكر أن ريهانا اختيرت مؤخرا سفيرة للعلامة التجارية الفرنسية الشهيرة" dior"، وبهذا تعد ريهانا أول امرأة ذات بشرة داكنة تحمل على عاتقها هذه المسئولية وقد صورت الحملة الاعلانية بأكملها فى قصر "Versailles"، وسيكشف عنها قريبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة