3 عادات يجب أن تتجنبها حتى لا تصبح شخصا مملا

السبت، 21 مارس 2015 06:05 ص
3 عادات يجب أن تتجنبها حتى لا تصبح شخصا مملا الأحاديث السطحية من أكثر ما يمكن أن يجعلك مملا
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فارق بسيط بين أن تكون شخصًا اجتماعيًا مميزًا وشخصًا مملاً، دائمًا يعانى البعض من عدم قدرتهم على التفاعل فى الاحتفالات والتجمعات الكبيرة، لذا يجب أن تحاول الابتعاد قدر الإمكان عن هذه التصرفات التى تشعر من حولك أنك شخص ممل، وهو ما قدمه الموقع الأمريكى elitedaily فى تقرير له.

الأنانية
تعتبر الأنانية من أكثر العادات التى تزعج من حولك، خصوصًا إذا كانت فى العمل، لذا يجب أن تتخلص من هذه العادة السيئة التى قد تجعلك بالنسبة للآخرين شخصًا مملاً وغريب الأطوار، كما أنه يفضل أن تكون أكثر تعاونًا معهم، وتكون مستمعًا جيدًا لكل مايقولونه لك، خصوصًا المشكلات، فعدم اهتمامك بها يجعلهم لا يرغبون فى التعامل معك.

الأحاديث السطحية



يشير التقرير أيضًا إلى أنه من بين العادات التى تصنفك بين الآخرين أنك شخص ممل، هو خوضك الدائم فى الأحاديث السطحية والتافهة، والتى تجعلهم يشعرون أنك شخص غير مميز ومعتاد الحديث فى مثل هذه الأمور التى لا فائدة منها، فإذا كنت هكذا حاول أن تتخلص من هذه العادة السيئة.

ألا تبدى رأيك مطلقا



من بين هذه العادات التى تصنفك كشخص ممل، هو أن لا يكون لك رأى فى أى شىء يحدث من حولك، وتحديدًا إذا تحدث معك أحد وطلب نصيحتك فى أمر ما، يجب أن تكون لك وجهة نظر فيما يقول وتبدى له رأيك بصراحة، لأن التعامل مع كل الأحاديث على كونها هواء فهذا قد يجعل الجميع يبتعدون عنك.






موضوعات متعلقة:

دراسة أمريكية: التركيز على النجاح قد يدفعك نحو الأنانية












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة