وزير الإسكان: بدء تخصيص أراضى "بيت الوطن" للمصريين بالخارج

الجمعة، 20 مارس 2015 12:25 م
وزير الإسكان: بدء تخصيص أراضى "بيت الوطن" للمصريين بالخارج الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الوزارة بدأت تخصيص الأراضى للحاجزين فى مشروع بيت الوطن، وذلك بعد ما تم الانتهاء من مراجعة كشوف البنك المركزى الخاصة بحوالات المصريين بالخارج، وأسبقية هذه الحوالات بحيث يتم تخصيص القطعة لمن قام بتحويل المبالغ المالية أولا.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من تخصيص كافة الأراضى التى تم حجزها خلال مدة أقصاها 10 أيام، مشيرا إلى أنه سيتم إرسال إيميلات للمواطنين لتأكيد الحجز وتظليل القطعة باسمه.

وفيما يتعلق بالمرحلة الثالثة لمشروع بيت الوطن، ذكر أن طرح المرحلة الثالثة يتوقف على الانتهاء من تخصيص كافة قطع الأراضى فى المرحلة الثانية، وحصر القطع المتبقية ومراجعة بيان الحاجزين وأهم القطع التى شهدت إقبالا من قبل المصريين بالخارج.

وكان عدد من المصريين بالخارج قد تقدموا بعدة شكاوى لوزارة الإسكان حول تأخر تخصيص الأراضى التى قاموا بحجزها حتى الآن، فضلا عن حدوث أخطاء فى كشوف الحوالات التى وردت للوزارة من البنك المركزى، وذلك بعد تأخر وصول بعض الحوالات.


موضوعات متعلقة..


- مصريون بالخارج يطالبون "الإسكان" بإعادة النظر فى 320 حالة تخصيص تمت بكشوف غير مرتبة.. ويشددون على إعداد كشف بالتحويلات المعدلة متضمنة الأسماء والمبالغ.. ومصادر: البنك المركزى سيقدم للوزارة كشوفا جديدة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

رسالة الى وزير الاسكان المحترم من الخاسرين فى قرعة دار مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سيد على قاسم

مشروع الاسكان الاجتماعى

عدد الردود 0

بواسطة:

ارنست شفيق

اسبقيه التخصيص

عدد الردود 0

بواسطة:

دودوواصف

ارصالحزام ا?خضر شرق السكه الحديد

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

خداع و نصب الحكومة فى ارض بيت الوطن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة