بالصور.. أم تضع طفلها الثانى بالمرحاض بعد 9 شهور من الحمل دون علمها

الجمعة، 20 مارس 2015 05:08 م
بالصور.. أم تضع طفلها الثانى بالمرحاض بعد 9 شهور من الحمل دون علمها كريستى وطفلها
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
آلام الولادة وصعوبتها بين الولادات الطبيعية والجراحية تعد من أكثر المخاوف التى تحيط بالأم الحامل، لكن " كريستى" كانت لها ظروف خاصة فلم تتعد ولادتها أكثر من دقيقتين ولم يزد ألمها عن آلام التلبكات المعوية بل لم تكن تدرى بحملها من الأساس طوال 9 أشهر على حسب ما ورد بصحيفة " dalymail" البريطانية.
كريستى بعد الولادة مباشرة- 2015-03- اليوم السابع
كريستى بعد الولادة مباشرة
تسرد " كريستى" تفاصيل ولادتها المفاجئة مشيرة إلى أنها لم تكن الولادة الأولى لها بالمرحاض "ولاداتى دائما مفاجئة فتعد هذه المرة هى الثانية التى أضع بها طفلى بالمرحاض لكن فى المرة الأولى كنت أعلم بحملى لذلك كنت حريصة نوعا ما وبالفعل وضعت طفلى بأرضية المرحاض.

 الطفل فى الحضانة للتخلص من آثار ولادته السلبية - 2015-03- اليوم السابع
الطفل فى الحضانة للتخلص من آثار ولادته السلبية

تضيف: لكن فى هذه المرة لم أشعر بأى أعراض أو ألام الحمل سوى زيادة بسيطة فى الوزن على مدى التسعة أشهر، حتى وقت الوضع نفسه لم ينتابنى ألم مزعج على الإطلاق إنما كل ما شعرت به مجرد تقلصات معوية جعلتنى أظن أنه مجرد إعياء بسيط فى المعدة وبعد أقل من دقيقتين استقبلت مولودى الثانى "روبى" بنفس الطريقة التى استقبلت بها مولودتى الأولى "كريستال" فى المرحاض دون أى استعداد.


مراحل متقدمة من تواجد الطفل
مراحل متقدمة من تواجد الطفل "روبى" بالحضانة

تتابع "الصدمة هنا أننى وضعته فى قاعدة المرحاض وبدأت الاستغاثة بأفراد عائلتى لإنقاذ طفلى المفاجئ وبالفعل حضرت " إنجى" استخرجت الطفل من قاعدة المرحاض حتى لا يختنق وبالفعل نجحنا فى ذلك ثم حاولنا فصله عن الحبل السرى والذهاب إلى المستشفى لتقديم الرعاية الكاملة له.


 كريستى وأفراد عائلتها بعد خروج الطفل من المشفى- 2015-03- اليوم السابع
كريستى وأفراد عائلتها بعد خروج الطفل من المشفى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة